الفصل 23

358 39 0
                                    

فوجئ تشو هانغ ويوان تشينيو وسألوا في انسجام تام ، "هل ما زلت تطبخ؟"

رفع Qiu Zhenyang حواجبه: "لماذا ، لا تصدقني؟ عندما أعود في المساء وأعد بعضًا ، سأجلب لك طعمًا صباح الغد."

شاي الحليب هو أفضل شيء تفعله ، ما عليك سوى أوراق الشاي والحليب والسكر. لأنه كانت لديه هذه الفكرة عندما غادر هو و Lingmu المتجر ، لذلك عندما كان يتسوق في السوبر ماركت الآن ، اشترى Qiu Zhenyang هذه الأشياء معًا بالمناسبة ، وكان بإمكانه فعل ذلك عندما عاد إلى المهجع.

"حسنًا ، إذا كان لذيذًا كما قلت ، فسنساعدك في فتح متجر معًا."

أبرم Qiu Zhenyang اتفاقًا مع الاثنين ، ثم افترق طرقًا في منطقة السكن. كما استأجروا فيلا صغيرة ليست بعيدة عن المكان.

عندما عاد إلى المهجع ، عاد Ling Mu بالفعل إلى غرفة النوم ، وذهب Qiu Zhenyang إلى المطبخ وبدأ يفكر في الوصفات التي قد يستخدمها لفتح متجره.

في العالم القديم ، كان شاي الحليب والدجاج المقلي وأشياء أخرى تحظى بشعبية كبيرة. على الرغم من أن Qiu Zhenyang لم يأكل كثيرًا ، إلا أنه لا يزال يعرف كيف يفعل ذلك. بعد كل شيء ، عندما تشعر بالملل ، يمكنك دائمًا مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية عن طريق تمرير بعض مقاطع الفيديو الصغيرة.

لا تُستخدم أوراق الشاي الموجودة على Interstellar في صنع الشاي ، ولكن كتوابل ، والمظهر مختلف تمامًا. حبة شاي كاملة بحجم مروحة لسان الحمل.

غسل Qiu Zhenyang قطعة الشاي بأكملها أولاً ، ثم قطعها إلى قطع ، ونقعها في الماء الساخن ، ثم سكبها في وعاء الماء المغلي. عندما يخرج اللون البني ، يتم وضع الحليب أيضًا في القدر بشكل متناسب ، وفي النهاية يتم إضافة كمية مناسبة من السكر. بعد التقليب بملعقة ، خففي النار وغطي القدر واتركيه على النار لفترة من الوقت.

بعد كل شيء ، لم يدرسها بعناية ، هذه الخطوات تقريبية فقط ، دعنا نرى كيف مذاقها بعد القيام بها.

بعد أن أصبح شاي الحليب جاهزًا ، تناول Qiu Zhenyang رشفتين وتذوقه. على الرغم من أنها ليست جيدة مثل تلك التي تصنعها مقاهي الشاي بالحليب ، إلا أن المذاق جيد جدًا. Qiu Zhenyang نفسه ليس مهتمًا جدًا بمشروبات الحلوى ، لذلك لم يعد لديه المزيد من المشاعر.

صب شاي الحليب المحضر في عدة قوارير زجاجية ، وقم بتغطية الأغطية ووضعها في الثلاجة. سوف أعطي زجاجة Ling Mu و Ling Dang غدًا ، والباقي سيعطي لـ Zhuo Hang و Yuan Chenyu.

كان شاي الحليب جاهزًا ، كما صنع Qiu Zhenyang بعض أرجل الدجاج المقلي. الدجاج هنا طبيعي جدًا ، والطعم أيضًا لذيذ جدًا ومقرمش ولذيذ. لقد وضع أيضًا الطعام المتبقي من العشاء ، مع ساقي دجاج مقلي ، في الصندوق المعزول الذي اشتراه من السوبر ماركت ، حتى يتمكن من أخذ هذا إلى Ling Dang إلى المدرسة غدًا ، ولا يحتاج إلى شرب المكملات الغذائية .

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن