بفضل Lin Yuhan ، تغير موقف المعلم كثيرًا بعد معرفة أن Qiu Zhenyang قد أخذ التحدي من كبار السن. بعد كل شيء ، هم الطلاب الذين يعلمونهم بأنفسهم. على أي حال ، من النادر أن تكون لديك الشجاعة لمواجهة تحديات الدرجات العليا. المعلم أيضا لديه تغيير كبير في Qiu Zhenyang.
"أرى أنك بارع جدًا في تشغيل الميكا. إنه أنا. ماذا عن نظام القتال ، هل أنت على دراية به؟"
في فترة ما بعد الظهر ، سمح المعلم Zhao ببساطة للطلاب الآخرين بالتدرب بحرية ، وفتح فصلًا دراسيًا مستقلًا لـ Qiu Zhenyang لإعطائه التوجيه. سيكون هناك أيضا مقارنات خاصة بين المعلمين. إذا تمكن Qiu Zhenyang حقًا من الفوز بعلم تحسين النسل في فصل تدريب mecha المتقدم ، فسيكون وجه المعلم Zhao أيضًا مشرقًا.
نظر Qiu Zhenyang إلى واجهة نظام المعركة ورفع حاجبيه: "لا بأس ، لم ألمسه منذ فترة ، ولا أستطيع تذكر الكثير من الأماكن ، لذا سأجربها."
نظام المعركة هو نظام آخر يحتاج إلى تأكيده من قبل محطة المعلم قبل أن يتم فتحه ، لذا فهذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها Qiu Zhenyang نظام المعركة.
كان المعلم تشاو قلقًا بعض الشيء عندما سمع الكلمات. في هذه الحالة ، هل هناك أي أمل في مسابقة ما بعد المدرسة؟
ومع ذلك ، كان يعلم أيضًا أنه لا يستطيع ممارسة الكثير من الضغط على Qiu Zhenyang ، لذلك لم يقل أي شيء ، فقط ابتعد وغادر Qiu Zhenyang في وقت مألوف.
"الجسد الأصلي يستحق أن يكون بطل الرواية ، وذاكرة العضلات قوية جدًا ، ويمكنك البدء ببعض التحسس." هاجم Qiu Zhenyang الجدار الدفاعي في الفصل الدراسي المستقل لفترة من الوقت ، وسرعان ما استعاد الشعور.
هناك جملة قالها لين يوهان بحق. بعد كل شيء ، ولد الجسد الأصلي في عائلة الفيلق. كان جده ووالده وشقيقه جميعًا في مناصب عليا. لديه أيضًا وحدة حراسة ميكا شخصية تحت قيادته ، لذلك حتى لو كان Qiu Zhenyang لا يحب الميكا ، فإن العملية الفعلية تم تدريبه أيضًا من قبل كبار المسؤولين العسكريين الأرثوذكس ، ولا توجد مقارنة مع المعارك الصغيرة القائمة على التدريس في المدرسة .
ارتعش ركن فمه ، كان Qiu Zhenyang في حالة مزاجية سعيدة للغاية ، وقام مباشرة بتنشيط نظام المعركة المحاكاة في الفصل ، وبدأ في القتال ضد الميكا الذكية بالداخل.
عندما جاء المعلم Zhao بعد أكثر من 20 دقيقة ، ما رآه هو أن آلية Qiu Zhenyang تسحق تلك الآليات الذكية تمامًا. لقد صُدم ، فأغلق ببساطة باب الفصل ، ووقف عند الباب لمشاهدة عمليات Qiu Zhenyang بعناية.
عندما هزم Qiu Zhenyang جميع الميكات العشرة ذات المستويات المتزايدة ، قرر السيد Zhao تقريبًا أنه يجب ألا تكون هناك مشكلة في منافسة ما بعد المدرسة.
عندما نزل Qiu Zhenyang من الميكا للراحة ، جاء المعلم Zhao وقال بعاطفة: "أنت قوي حقًا ، أنت تستحق أن تكون ابنًا لأميرال".
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...