"أنت؟ أنت ألفا! ما رأيك!" لا يزال المدير يتذكر المركز الثاني في هذا الاختبار ، وبسبب الخلفية البارزة لـ Qiu Zhenyang ، صفع الطاولة بغضب ، "ألفا لا يمكن أن تكون مثل أوميغا. حي ، من يدري إذا كانت لديك دوافع خفية!"
حدق في عيون مدير المدرسة الغاضبة ، لمس Qiu Zhenyang أنفه بشكل محرج ، ثم قابل عيون Ling Mu المتفاجئة ودخل ووقف بجانبه.
لم يشرح بشكل مباشر ، لكنه نظر إلى الجانب الخلفي من عنق Lingmu ، ورأى أنه لا يزال هناك ملصق فرمون عليه ، وبدأ على الفور في تمزيق ملصق الفرمون.
على الفور ، اندفع الفيرومون غير المتبدد الذي ينتمي إلى Qiu Zhenyang عند الجرح ، وبقي على جانب Ling Mu.
"اللعنة ، ماذا تفعل مع اللقب Qiu!" رفع لينغ مو يده على عجل لتغطية مؤخرة رقبته ، لكن الأوان كان قد فات. اشتم المدير رائحة فرمون ألفا تمامًا ، وتابع للتو - الآن الرسالة التي أرسلها Qiu Zhenyang عن عمد لطعم نباتي هي نفسها تمامًا.
الرئيسية: "..." أطفال اليوم رائعون حقًا ، أليسوا فقط في سن الرشد؟
نظرًا لحدوثه من قبل Ling Mu ، تصرف Qiu Zhenyang بشكل طبيعي ، وهز ملصق الفرمون في يده للمدير ، مضيفًا: "إنه أوميغا ، أتذكر أنه ورد في لوائح المدرسة أنه يمكن للأزواج التقدم للحصول على اتفاقية شراكة. بعد ذلك جميع الظروف الخاصة مثل فترة الحساسية خلال فترة الوداع يجب أن تؤخذ في الاعتبار ".
هذا صحيح ، توجد بالفعل مثل هذه القاعدة ... لكن عندما دخلت المدرسة لأول مرة ، طلبت غرفة مشتركة. هذا هو عدد المرات التي واجهتها!
نظر مدير المدرسة إلى لينغ مو بوجه معقد ومتشابك لدرجة أن لسانه كان شبه معقود: "إذن ، زميل الدراسة لينجمو ، ما رأيك في ذلك؟"
"أنا لا." رفض Ling Mu على الفور ، مع موقف حازم كما لو كان Qiu Zhenyang نوعًا من الوحش.
كان Qiu Zhenyang متوهجًا ، هذا الرجل بسيط جدًا ، حتى أنه لم يفكر في الأمر؟ أنت تساعده!
"المدير ، من فضلك انتظر لحظة." ارتعش في زوايا فمه ، وابتسم بجفاف ، وأمسك بمعصم لينغ مو الرقيق وخرج من غرفة المدير مباشرة ، وتوقف عند نهاية الممر بالخارج.
"ما الذي أنت مجنون بشأن اللقب Qiu؟" كافح Ling Mu على طول الطريق للتو ، لكن يد Qiu Zhenyang لم تتحرك.
بعد أن يحدق به لينغ مو ، نشر Qiu Zhenyang يديه ببراءة: "ألم أرغب فقط في التحدث معك جيدًا؟"
"ليس لدينا ما نتحدث عنه. إذا كنت تريد التحدث عن النواة البلورية ، فسأرد عليك بعد فترة."
كان Qiu Zhenyang عاجزًا بعض الشيء ، وكان Ling Mu مغطى بالأشواك ، وكان من الصعب التعايش معه ببساطة.
"ما هو الخطأ في مثل هذا الوقت؟ أنت تعرف أيضًا الوضع في المدرسة ولن تقدم قضية خاصة لك. بالإضافة إلى العيش معي ، هل هناك أي طريقة أخرى يمكنك القيام بها؟"
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...