الأجزاء 32

1K 37 7
                                    

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_166 (الفصل الثاني)

الحفلة سالات و كل وحدة قصدات دارها، رنا بقات مع سارة و وعد حتى صيفطاتهم مع الشيفور باش يوصلهم حيت مستحيل يلقاو طاكسي تما خاص حتى يخرجو لشارع و الليل ماخلاتهمش واخا وعد بغات ترفض فاللول...
طلعات لبيتها بلهفة و شوق باغة غير ايمتى تدخل عند جهاد و ترمى فحضنو تفدي فيه شوق الايام لي غاب فيهم عليها.... حلات لباب كاطل براسها بان ليها مجبد فوق الناموسية بالكسدة ديالو شادها كاملة... دخلات و سدات لباب وهي تحس بالبيت دافي بسبب نظام التدفئة، قربات لناموسية كااتعض فشفايفها كاتشوف فالخير لي عندها ناعس مسفح غير بالبوكسر رجل مغطية و رجل لا، الوشاام لي فيدو و رجلو باينين بوضوح من غير سميتها لي واشمها فصدرو جهة قلبو...
بقات واقفة كاتأملو بحب لي شاف ليها فعينيها هاد اللحظة غادي يعرف شحال هي كاتبغي جهاد و ذااايبة فيه حتى لقااع... حطات ركبتها فوق الناموسية باش تكا حداه وهي تراجع بعدما كاتشوف فالكسوة شحال طويلة وغادي تعنكشها و ديجا شافها بيها... توجهات لدريسينغ وهي مساخياش تبعد عليه، بدات كاتبقشش فليشوميز دونوي لي عندها تما حتى طاحت على وحدة جديدة فالكحل حد الفخض جاية مفرفرة و ثوبها كايبين عندها الدونتيل جهة الصدر... دخلات لدوش هازاها معاها خوات عليها لما بلا ماتقيص شعرها، رشات سپراي على لحمها و لبسات السترينغ هو اللول عندو حتى هو الدونتيل من القدام عاد لبسات الشوميز لي جاتها قتا'لة ،زيرات ليها صدرها حتى بانت الفلقة قدها قداش.... ديماكيات وجهها بغات تبان طبيعية، حدها دارت گلوص لمع ليها شفايفها و خرجات كاتلعب بشعرها حتى وصلات عندو... طلعات حداه فوق الناموسية و بدات كادوز يديها الناعمة على عضلات بطنو المنحوتة و كاطلع حتى لصدرو ، ضرباتو لفيقة على حركاتها لي حركو شهو'تو وهو مزال ما حل عينيه....
جهاد (حل عينيه بابتسامة كسولة، لقاها متكية على مرفقها و كاطل عليه هي و صدرها... بلع ريقو بسبب المنظر المغري لي شافو عينيه وهو ينطق بصوت مدعدع) : كاتسمعي الهضرة ماعليكش
رنا (كاتلعب ليه فلحيتو) : راجلي حبيبي قال ليا نفيق نلقاك حدايا عيب عليا إلى مادرتش بكلامو...
جهاد(شد يدها باسها من لداخل) : مرضية راجلها "تگعد شوية على ظهر الناموسية و طبطب على فخاضو" اجي هنا باش تاخدي الرضى ديال بالصح
رنا (عضات على شفايفها) : هي اللولة
ناضت طلعات فوق فخاضو حتى تهزات الشوميز و فخاضها لبلقين بقاو عريانين قدامو مابقى عارف اش يشوف و اش يقيس.... مد يدو خشاها تحت الشوميز كايتلمس لحم مؤ'خرتها و اليد الثانية غرسها فشعرها...فجأة هز يدو خبطها لتر'متها بالجهد مع بغات تغوت كان نزلها بدو الثانية كاتم صرختها بشفايفو.... شدها شدة العمى فالظلمة جاي مشارجي عليها و موحشها بزاف ،فدا فيها شوقو و لهفتو عليها وهي كذلك مامخلياش من جهدها ماعندهاش شي حاجة سميتها الحشمة فالفراش كاتمتعو و يمتعها حتى بردو غدااايدهم نييييت و كيف واعدها وفى بقى عليها حتى عوج ليها المشية...
****
گالس مفطح فوق الناموسية وهي جاية من جهة الباب ب پينوار هازة صينية ديال لماكلة طلعاتها ليها الخدامة فنص الليل... گلسو كياكلو و كل مرة يقلبوها بوسان مكاين غير الله يعطيك صحيحتك...
رنا (متكية على كتفو كتاكل الديسير مقطع بالفورشيط و كاتمد ليه لفمو) : ماقلتيش ليا اشنو درتي مع هذاك لي جاوبني فالتليفون ديالك
جهاد : فنظرك اشنو غانكون درت
رنا : ضاربتي معاه.. عارفاك يدك سابقاك
جهاد : ماخلاقش هذا لي يديوي ليا مع مرتي "هز ليها راسها من ذقنها و باسها ففمها" هرست لمو نيفو
رنا (شهقات) :اويلي و مادعاكش
جهاد : راه ولد خالة محسن ماخلاه يدير والو "نزل عينيه لعنقها و صدرها لي زوقهم ليها" برقعت حسك
رنا : كاديرها ليا بلعاني باش نلبس حوايج طالعين على الصدر و نغطي عنقي
جهاد (هز حاجبو) : علاه نتي كنتي كاتعريهم؟؟
رنا (بدات كادور فعينيها) : لا كانغطيهم
جهاد : ايوا ؟؟
رنا (ناضت وقفات كاتجمع داكشي لي كلاو) : نجمع هادشي فالصينية نعيط لربيعة تنزلو
جهاد (نطق كايحرك فراسو) : جمعي جمعي نهار ديري هاه ولا هاه نعلقك من دوك جوج رمانات لي كايطلو علياا
#الجزء_167 (الفصل الثاني)

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن