🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_491 (الفصل الثالث)الحاجة لي ماطاحتش فبالها هي هادي ، ماتوقعاتوش يفكر يجيبو حتى لقدامها و يتلاقى معاه..... ماعرفاتش حتى لإيمتى غادي يبقى يكبر حبو فقلبها بتصرفاتو لي كايصدموها نهار على نهار، هاد الاخير ماقدرش يقلق راحتها واخا وضحو الأمور و عرفات الوضع كيفاش داير ولكن هو عطاها وعد ماغاديش يعاود يتصرف شي تصرف من راسو بلا مايكون فخبارها... راحتها النفسية اهم ليه من اي حاجة نهار شكات عليه و قالت ليه اش ضرها گلس مع راسو كايحلل و يناقش فكلامها و خرج بقرار انه يبدل هاد الطبع معاها هي واخا كبر معاه من الصغر ولكن قدامها هي اي حاجة قابلة للتغيير ماهي المرأة الوحيدة لي استوطنات تفكيرو و تربعات على عرش قلبو الجليدي لي عمر شي مرا قدرات ذوبو حتى جات وعد ديالو....
سمعات كلامو و بقات كاتشوف فيه بدون جواب حتى بدات كاتبتاسم و خرجات منها ضحكة خفيفة خلاتو يهز حاجبو بتساؤل وهي تنطق
وعد : ماعرفتش منين جاتك هاد الفكرة هههه صدمتيني
بغداد (داعب خدها بظهر يدو) : كلشي غادي يدوز قدام عينيك نعطي لسيد الوقت لي يستاهل و نسدو هاد القوس بمرة
وعد (دورات يديها على كرشو و شافت فيه بابتسامة) : الصراحة عجباتني لفكرة
بغداد (شدها من ذقنها و تحدر باسها ففمها) : اممم عرفتها غادي تعجبك "ضربها لنيفها بصبعو" ياله نهبطو فطرو
شدات فدراعو و نزلو لتحت... كاتحس بالمورال طالع ليها و الابتسامة مافارقاتش وجهها، فهاد الايام كاتحاول تناسى ظهور حياة من جديد معمرة وقتها بخدمتها و احداثها اليومية و أهم عنصر هو بغداد لي كاينسيها فكلشي غير بكلمة منو.... فطرو فجو عائلي و كل واحد قصد خدمتو، وعد مشات لريسطو اول حاجة دارتها هي وصاتهم يقادو ليها طبلة فبلاصة كالم و دخلات لكوزينة كاتعطيهم تعليمات و ملاحظات حتى وصل وقت لغدا و عيط ليها بغداد علمها بلي جاي.... دخلات و لبيروها مقابلة الكاميرات حتى بانت ليها طموبيلتو سطاسيونات و وراها طموبيلة العزوزي عرفاتو بلي هو مني دخلو بجوج، لقاو الجيرون فالباب كايتسناهم و توجه بيهم لطبلة ديالهم.... لقاو اهتمام خاص و عاملوهم معاملة الملوك، العزوزي عجبو الحال فالگلسة و وعد مقابلاهم من الكاميرا دايرة يدها على خدها و حاضية بغداد هاهو كياكل هاهو كايهضر بحالا عمرها شافتو سااارحة فيه و كاتبتاسم بحال الحمقة.....
داز الوقت تغداو فيه و شربو قهوة وهو يمشي العزوزي بحالو و بغداد دخل عند وعد لبيرو سلم عليها و رجع لخدمتو حتى تلاقاو فالدار فالعشية.... وصلات وعد قبل منو بقات كاتلعب مع إيناس وهي تخوي عليها العصير...
إيناس (دارت يدها على فمها) : ماما سمحي ليا ماشفتكش
وعد : ماشي مشكل احبيبة ديالي اجي معايا نبدل و نهبطو تاني
إيناس ( ببراءة) : ماغاديش تخاصمي معايا بحال بابا
وعد (هزاتها عندها متوجهة لدروج) : علاش تخاصم معاك بابا "شافتها سكتات و تكمشات فيها وهي تبتاسم" انا ماغاديش نتخاصم معاك حيت خويتي عليا العصير بدون قصد ولكن بابا تقلق حيت نبهك شحال من مرة على تعاويد الهضرة و نتي كاتعاودي نفس الغلط
إيناس ( دلات شفايفها) : مانبقاش نعاود غير نتصالحو
وعد (بابتسامة) : ايوا مني يجي طلبي منو السماحة
طلعاتها معاها لبيت حتى بدلات عليها و خرجو من الدريسينغ مجمعين وهو يبان ليهم داخل ،هزو فيه راسهم بجوج وهو يشوف فيهم بهدوء ناطق السلام عليكم و رمى الخطوة باش يتخطاهم وهو يحس بجسم صغير تلاح على رجليه عنقهم و صوت طفولي بريئ مستحيل مايحرك فيه والو
إيناس ( غير شافتو بدات كاتبكي) : سمح ليا أبابا سمح ليا مابقيتش غادي نعاود الهضغة ديال الكباغ اخغ مغة صافي غير سمح ليا "بالدموع" عافاك عافاك
ماقدرش يقسى عليها مازال، نزل فالبلاصة على ركابيه عندها وهي تلاح عليه بتعنيقة كاتنخصص ليه فعنقو مزيرة عليه بحالا خايفاه يهرب ، بتاسم و هزها كايطبطب عليها.... كان متأكد بلي هاد الحل غادي يجيب معاها نتيجة حيت عارفها شحال متعلقة بيه و ماتقدرش على خصامو، دابا عطاتو وعد و عتاذرات بقى دابا يشوف واش غادي تعاود نفس الشيء ولا غادي تحرم تعاويد الهضرة.....
أنت تقرأ
جزاء وعد
Narrativa generale🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...