🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_738 (الفصل الرابع)دقت ساعة الحقيقة و هاهي وصلات لنهار لي مدة طويلة وهي كاتخيل فيه كيفاش غادي يكون.... اليوم غادي يختمها بطابع ملكيتو ، اليوم غادي تولي مراتو بالشرع و القانون و من اليوم ماغاديش تبقى بنت و غادي تولي إمرأة وكلو حلالا طيبا مع الشخص الوحيد لي دخل قلبها و ما أجمل مني كايتجمع الحب مع الحلال بدون تأنيب ضمير بدون خوف بدون إحساس بالذنب عايشين لحظتهم الحمي_مية حلالا طيبا......
طاح عليها فوق ديك الناموسية عمى يبوس العنق و يهبط لشقة صدرها لي باينة من الشوميز و الپينوار لي تجرتل..... كايبوس و يقول مابست ويدو نزلات و تحطات على حزام الپينوار حلو و ناض عليها كايحيد ليها فيه وهي وجهها بحال مطيشة و عنقها كتر منو حمرو ليها مخليه كلو مطبع مع هي بلقة دغيا تحرد لحمها.... شافت فين مابين رموشها السخونية طالعة معاها ماقادراش تحل عينيها مزيان حتى بان ليها نزل الشورط و بقى غير بالبوكسر وهما يخرجو عينيها من بلاصتهم بلا هواهم من العظمة لي شافت وهادشي غير وهو مخبي عليها اما إلى خرج ليها للعلن غادي تسخف مافيهاش التخرشيش.....
رجاء (بلعات ريقها و نطقات بتلعثم) : ح ح حمزة ظلم الب ب بيت
حمزة (طلع فوق منها دايرها بين ركابيه عاد مازاد داكشي بان ليها كتر مني فرق رجليه وهي تكا براسها كاتشوف فالسقف فاشلة كاتسمع فيه كايهضر بصوتو المدعدع وهو كايقرب منها) : باغاني ن**** فالظلام ماحشمتيش الوريدة " مد يديه كاينزل ليها السميطات ديال الشوميز من كتافها بجوج " شرفت وانا كانتسنى هاد النهار و نتي باغاني نتحرم من شوفة هاد " تقطع كلامو مني نزل عينو لصدرها لي تعرا قدام عينيه وهو يتنهد وعينيه غير مازادو تعسلو مكمل كلامو" هاد اللحيمة البيضاء "داعب صدرها حتى تأوهات عاضة على شفايفها " هادشي لي بغيت نسمع من هاد الفيم " حط يديه بجوج على صدرها كايداعبو و نزل لشفايفها" نغميني الريفية دقلبي
زير على صدرها حتى تأوهات من جديد و شرك شفايفو مع شفايفها رافعها معاه لفوق السحاب.... يديه ماحيدوش من صدرها كايعجن فيه وهي كاتلوى تحت منو و تنهد وسط فمو مخلياه يزيد يزند عليها و يعذ_ب شفايفها و عنقها مانزل لصدرها و برد شوية من نارها حتى كانت غادي تحماق ليه تما..... و من مرحلة التأو_ه نتاقلات لمرحلة التوح_ويح مني حط فمو على صدرها و بدا كايع_ذب فيه حتى هو، شعور اول مرة تجربو و حاجة جديدة عاد كاتعرف عليها..... داعب صدرها و قبلو بكل احترافية مخليها كاتعض فيديها و شفايفها باغة شي حاجة أكثر ولكن ماعارفاش أشنو هي....
عضها من صدرها حتى نتفاتو فشعرو وهو يتگعد عليها شوية شعرو نازل على وجهو وعروق عنقو و يديه بارزين بكثرة كايبانو بحال الكابليات .... نزل عينيه من وجهها الأحمر العرقان لعنقها و صدرها كايشوف انجازاتو و كيفاش حول لحمها من اللون الأبيض للون الاحمر، طيبها بالمعقول و فشلها وهادشي باقي ماوصل للصح...... نزل باسها ففمها قبلة سطحية ونزل ليها الشوميز حيدها كاملة و مد يدو لسليپ نزلو حتى هو ماعندوش الوقت لي يضيعو شدو بين يديه مخليها تغطي منطقتها المح_رمة بيدها ماكرهاتش الأرض تشق و تبلعها، كاتشوف فيه من بين شفارها مع بان ليها حط يدو على البوكسر غادي يحيدو وهي تغمض عينيها حاسة بقلبها غادي يخرج من فمها.. صافي وصلات اللحظة الحاسمة مابقى ليها والو و تودع عذ_ريتها و تبصم باسم حبيبها.....
أنت تقرأ
جزاء وعد
Fiksi Umum🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...