الأجزاء 112

1K 50 15
                                    

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_561 (الفصل الرابع)

الحياة متاهة كبيرة، كلما ظننا أن بعض ملامح الغموض فيها اتضحت إلا ووجدنا أنفسنا أمام علامات استفهام جديدة.
ليس كل ما وجدناه منطقي ويتماشى معنا أن يكون الأصح لنا قد نكتشف أن انحراف طريقنا كان أمرا سديدا مكننا من أن نجد فيه ظالتنا وأن هذا الانحراف هو منبع النور ..
#جزاء_وعد 🥀
#الفصل_الرابع_و_الأخير ❤️
*************

كايقول المثل مايحس بالمزود غير لي مخبوط بيه، مكاينش لي يقدر يحس بألم الثاني حتى يجرب نفس الحدث و نفس الشعور و بالرغم من هادشي درجة الألم كاتختالف من واحد لواحد واخا يعيشو نفس الأحداث بحكم انه كل واحد و ظروفو و كل واحد و شخصيتو و طاقة التحمل لي عندو.... صعيب نحكمو على الانسان وحنا معارفينش الحرب الداخلية لي كايعيش بشكل يومي وحتى واحد معالم بيه من غير رب العالمين.... كانشوفو الإنسان واقف بثبات و كايمارس روتينو اليومي بشكل عادي كانقولو هذا ماعندو لا هم لا غم ولكن ما خفي كان أعظم ..

بخطوات بطيئة كاتمشى حافية القدمين مستشعرة برودية الگازو لي عاد فزگوه قبل قليل،  لابسة كسوة صيفية بالكمام ولايحة فولارها فوق راسها بإهمال.... عيونها تطفى بريقهم لما لا و الشخص لي كانو كايلمعو بيه غاب عليهم شهر بساعاتو و لياليه، كل ساعة دازت فهاد الشهر حسات بيها كأنها سنة، و كلما زاد غيابو كلما ذبالت أكثر فأكثر بحال الوردة لي تهملات من طرف ساقيها.... ماحسات براسها بلي كانت وردة مزهرة بوجودو حتى غاب عليها و طاحو وراقها و بهات لونها، وجهها لي كان ديما منور و الابتسامة مكاتفارقوش ولا ذابل هارب منو اللون و ابتسامتها الفاتنة مابقاتش كاتعرف طريق لشفايفها لي نشفو و تشققو كأنهم صحراء قاحلة، تحت عينيها كحال دليل على الليالي لي ظلات سهرانة فيهم و بؤبؤ عينيها حمر كأنها عاصرة فيه الد_م دليل على دموعها لي مابقاوش كايفارقو عيونها المطفية....
كادور فالجردة شاردة الذهن، جسد بلا روح لي يشوفها من بعيد تبان ليه هادئة وهي فالحقيقة عايشة حرب داخلية كاتشمل التردد و الشعور بالذنب و الندم و ألم الفراق.....
كملات جولتها اليومية لي كاتعطيها جرعة من الحياة حيت الى بقات سادة على راسها فداك البيت النهار كامل يا غاتحماق يا غاتحماق مكاينش خيار آخر.... رجعات ادراجها لدار وهي مازال حفيانة حدها مسحات رجليها فالطاپية لي فالباب و دخلات كاتشوف قدامها ماقادراش تحط عينها فعين شي حد، حشمانة من راسها و كارهة ذاتها.... دازت من قدام الگليسة فين كانت هنية و رجاء كاتزرب فخطواتها حتى طلعات فالدروج كاتنهد وعينيها لي مابقاوش كاينشفو من الدموع مغرغرين، كاتفكر مني طلبات منهم السماحة وحدة وحدة لا هنية لا اسمهان لا رجاء، ولكن تصرفاتهم مبينين انهم مسامحوهاش بحكم انهم البلاصة لي كاتعمرها هي كايخويوها هما و عمر كلامهم جا فكلامها... مسحات دموعها بظهر يدها و كملات طريقها لبيتها مخلية هنية كاتبرگم من وراها مكمشة فمها مخلية تجاعيدها يبانو بوضوح و نطقاات...
هنية : هاااد قليلة النفس مازال مابغات تغبر علينا كمارتها
رجاء (كانت متبعة طيف وعد بحزن حتى سمعات صوت جداها وهي تحدر عينيها كاتنهد) : ضبر راسها
هنية (كمشات فيها عينيها) : شفتك نتي بديتي تحني "نغزاتها لكتفها" واااااش نسيتي الباطل لكحل لي نزلات على خوك استغفر الله العظيم مانقدر نفكر فيه حتى بيني و بين راسي
رجاء (بتذمر) : صافي ميكي عليها نفس الهضرة كاتقوليها كل نهار
هنية (خنزرات فيها) : كيفاش بغيتي نميك عليها وهي السباب حتى طج المرضي ديالي من الدار" بكره " الله يعطيها شي موصيبة شتتاتنا مااابقيتش كانحمل نشوف كمارتها كادور قدامي
رجاء : اش بغيتي نديرو ليها راه هادي دارها مادام باقة مرات بغداد
هنية (ضيقات فيها عينيها) : لا لا نتي رطابيتي من جيهتها دغيا كاتنساي، نزلات باطل على خوك و مرات خوك و وقفات ليك فباب زواجك كون راك درتي لعرس دابا " عوجات فمها باشمئزاز" عفطتها كحلة كي العتروس المنحوس
شدات رجاء على راسها معارفة ماتقول لجداها لي كاتخدم نفس الكاسيطة كل نهار مكاتعياش من النگير و النبيش على المشاكل....
رجاء  : لا حول ولا قوة الا بالله
هنية (ربعات يديها مفقوصة) : بغيت غانعرف علاش ماطلقهاش حتى لدابا، يرمي عليه الزمر دغيا بان عيبها.. من هاد الفعلة لي دارت مع بغداد خلاتني نخمم فولد الناس لي كانت مزوجة بيه فاللول علم الله اش دارت ليه حتى طلقها و رماها هي و بنتها "دارت يدها على فمها" ياكما ماشي بن
رجاء (قاطعاتها بتحذير) : الحاجة عرفي اش كاتخرجي من فمك اه وعد غالطة ولكن هادشي لي فبالك مامنوش راه عاشرناها ماشي عاد غانعرفوها و زايدون راها مرات بغداد عيب نهضرو عليها بهاد الطريقة.... خليها فحالها گالسة فدارها حتى يجي بغداد راه عارفها هنا و ماقال والو داكشي علاش ندخلو سوق راسنا و نخليوه منو ليها

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن