🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_566 (الفصل الرابع)الطريق ماعرفات كي دارت ليها بكثرة ما كان دماغها خدام كايخمم حتى لقات راسها قدام الفيرمة، دخلات للجهة فين كايحطو طموبيلاتهم كاتقلب على طموبيلتو بعينيها ساعة مالقاتهاش.... حسات بغصة فحلقها و الدمعة فطرف عينيها واقفة، نزلات من الطموبيل ماباغاش تفقد الأمل كاتقول مع راسها يمكن مشى غير يجيب شي حاجة و يرجع... وقفات قدام الباب كادق ناسية ساروتها فالدار، بعد مدة من الزمن تحل الباب فوجهها من طرف الهاشمية لي غير شافتها قدامها فداك الوقت تحول ملامح وجهها لقلق
الهاشمية : وعد
وعد (بلعات ريقها كاتحبس البكية و نطقات) : كاين بغداد؟؟؟
الهاشمية : لا ابنيتي مكاينش خرج قبيلة هو ايناس
بحالا ضرباتها بطرشة خرج هو و ايناس يعني وصل بنتها حتى لدار، كان قدام الباب و عارفها كاينة تما و مادخلش واش نافرها حتى لهاد الدرجة ....كاتسول راسها و تعاود و الخوف متملكها خصوصا انها عارفة شخصيتو كي دايرة تساؤلات كثيرة كايدورو فبالها بسبب هاد الغبرة لي غبر و خايفة هاد الغياب يكون تمهيد للفراق بيناتهم .....
نهامرو دموعها، دمعة تابعة ختها ماقدراتش مازال تحبسهم ... دفعات لباب و دخلات مخلية الهاشمية غير كاتشوف، سدات الباب و تبعاتها لقاتها شادة راسها و كاتنخصص ماجات فين تنطق حتى كانت دارت عندها وجهها حمر قايلة كلامها بعتاب ...
وعد : جييت عندك هذاك النهار هنا سولتك واش بغداد كاين قلتي ليا لا
الهاشمية (باستغراب) : ولكن ابنتي هذاك النهار راه ماكانش هنا ياله جا يومين هادي على قبل الحوالة لي جاو نتي عارفاه كايبغي يوقف على شغلو بيدو "شافتها باقة كاتشوف فيها بتشكيك وهي تنهد" وااش انا غادي نكدب عليك ابنتي لي كاينة راني گلتها ليك إلى ماتيقتينيش سولي العساس
وعد ( حدرات راسها ونطقات بأسف) : تيقتك اخالتي تيقتك غير ماتديش عليا عقلي مشوش هاد الايام "مسحات دموعها بيدين كايترعدو" واااش غايرجع ولا لا؟؟؟
الهاشمية (بقات فيها بالطريقة باش كاتسول عليه باينة فيها مشتاقة ليه و الشوق معدبها) : موحال يرجع ابنتي حيت دا باليزتو معاه
الخنقة شداتها و الأمل لي كان عندها تطفى، حدرات راسها كاتعض فشفايفها حابسة الشهقة لي بغات تخرج بدون إذن منها... بلعات ريقها و هزات عينيها لي كايقطرو بالدموع فالهاشمية لي كاتشوف فيها بشفقة، حلات فمها تنطق وهي تسبقها الشهقة مبينة قهرتها و قمة حزنها...
وعد (بصوت كايرجف) : ك..ك..كا..ن كاي..بات فبي..تنا
الهاشمية : اه ابنتي تما كان كايبات
ماعاوداتش سولاتها ولا هضرات معاها قصدات الدروج طالعة فاتجاه بيتها الرؤية عندها مضببة بسبب الدموع لي مسرسبين على خدودها كانت غادي تعكل مع واحد الدرجة و لگات يديها و عاودات ناضت مكملة طريقها حتى وصلات لبيت..... حلات الباب و شهقات بالجهد كاتنخصص مني ضرباتها ريحتو القوية، تبورشات و تكمش قلبها فصدرها، حنينها ليه تحرك أكثر فأكثر... دخلات بخطوات غير متوازنة و سدات الباب لايحة عليه ثقلها كادور عينيها فالبيت و عقلها كايقول ليها غير دابا شوية كان هنا، كان كايتنقل بطولو الفارع و جسدو الرجولي لي كاتحماق عليه..... عينيها كايدورو فالبيت باغة تلمح أثرو حتى جات عينها على قاميجتو مرمية فالشبيكة ديال الصابون باينة حطها تما باش تشوفها الهاشمية و تهبطها تصبن..... طارت عليها هزاتها من تما ضاماها لصدرها بحب و حنان كأنها معنقاه هو، صوت بكاها علا وهي مقربة لناموسية حتى تلاحت فوق منها مكمشة على وضعية جنين و غاطسة نيفها وسط قاميجتو.... هزات يدها دوزاتها على المخدة لي حداها مسافرة بذاكرتها ل لياليهم الدافئة فوق هاد الناموسية، قبلاتو ليها لي كانو كايرفعوها لعالم ثاني محسسها بأنوثتها بلمساتو الخشنة و جسدو الضخم لي كان كايحاوطها بيه حتى مكاتبقاش تبان تحت منو وهو مغطيها بظهرو العريض...
الشوق زاد كبر و عذبها و غرقات وسط ذكرياتها و دموعها ... كاتشم فريحتو باغة تبرد العافية لي شاعلة فقلبها هي لي كانت متمتعة بحنانو و عطفو ولكن بتصرفاتها و إهمالها لمرضها ضيعات كلشي من يدها...
🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_567 (الفصل الرابع)
أنت تقرأ
جزاء وعد
Fiksi Umum🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...