🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_461 (الفصل الثالث)الدموع من عينيها مابغاوش يحبسو و الغيرة كلاتها من لداخل، موضوع لمياء و اي حاجة مرتبطة بيها كاتخليها تمرض و يمشي بيها تفكيرها لحوايج كثيرة.... واخا عطاتها القاصح و فقصاتها وهي لي خرجات رابحة فالمواجهة معاها ولكن كلامها أثر فيها و خلا ليها وساوس كثيرة ماقدراتش تخلص منهم و بالرغم من هادشي كامل حاولاات تميك و تخرجها من بالها باش تعيش حياتها مرتاحة وهاهي تاني كاتخرج قدامها فصفة باها.... عقلها قال ليها هاد العراضة وراها شي هدف خبيث أو خطة من العزوزي و بنتو باش هي تجمع مع بغداد و تلقى الفرصة باش تدوي معاه فاص، يومين على قدها وهي غاتحماق بهاد الافكار و كاتقول مع راسها كيفاش بغداد عطاتو خاطرو يقبل يمشي عند بات طليقتو و يدخل لدارهم بعد هادشي كامل و باش زاد كملها معاها ماكلفش راسو يتشاور معاها فهاد الموضوع ...
گلسات فوق سريرها شادة راسها كلها كاترعد عينيها حمرين و دماغها كايعطيها تخيلات لا أساس لها من الصحة.... بكات حتى فشات قلبها كاتقول دابا يدخل دابا يرجع مستحيل يخليني فهاد الحالة و يمشي ولكن مارجعش بتاتا ، كلما تحركو عقارب الساعة لي قدامها كاتزير عليها خاطرها و حزنها كايزيد يكبر.... كاتفكر شحال من حاجة تنازلات عليها احتراما ليه عمرها نزلات كلمتو للأرض و كادير بحسابو فغيابو قبل حضورو و ديما رادة البال لتصرفاتها و تصرفات الناس لي ضايرين بيها باش تفادى غيرتو و مايطيحوش فنفس الموقف لي طرا مع ولد عمو.... وهو جاتو ساهلة يسبق عليها بات طليقتو و يقوليه بكل بساطة غادي نكون حاضر فبلاصة ما يعتاذر احتراما لمشاعرها و كتقدير ليها....عيات صابرة تسنى فيه يبان مابغاتش تيق انه مشى و خلاها موضح ليها بلي ماعندها قيمة عندو كيف قالت ليه.... مسحات دموعها عينيها منفوخين و وجهها حمر كاتبان من الطيارة بلي باكية و شابعة بكا، ناضت كاتنهج خرجات من البيت وهي تصادف مع رشيدة جايبة إيناس ياله ناوية دق عليها...
رشيدة ( شهقات) : وعد مالكي ياك لاباس
وعد(دورات وجهها باش ماتقشعش إيناس دموعها) : مواقع والو ارشيدة دي إيناس لبيتها
إيناس( كاتجبد عندها) : مااااااااما اجي معايا حتى نتي لبيتي نلعبو puzzle
وعد (تنهدات وهي على نفس الوضعية) : من بعد احبيبة ديالي سيري مع رشيدة دابا
خلاتهم و توجهات لدروج كاتدعي فخاطرها ما تلاقى مع حتى واحد، مقادرة لا تفسر لا تعاود لشي حد اشنو وقع.... نزلات لتحت كاتقلب عليه بعينيها مابانش ليها حسو سمعات الهضرة فالصالون طلات من بعيد لقات هنية و جهاد گالسين مجمعين و خرجات لجردة لقات البنات فين خلاتهم گالسين، حبسات التنخصيصة فصدرهاا بزز كاتسمع فيهم كايعيطو عليها و كملات طريقها فاتجاه لپاركينغ ديال الفيلا كاتمنى من كل قلبها تلقى طموبيلتو تما هذا هو الأمل لي بقى ليها.... مع دخلات كاتزرب لقاتها عند رجليها واقفة مامحركاش من بلاصتها، ماحسات براسها حتى طلقات التنخصيصة لي كانت حابسة و نزلو دموعها من جديد، تكات على الكاپو ديال الطموبيل عاطية لباب بالظهر كاتحس براسها فاشلة و الدموع كايتسابقو من عيونها و فجأة حبسات البكية و جمدات بلاصتها مني حسات بيديه دارو على خصرها منوضها عندو حتى تكا ظهرها على صدرو و نزل لودنها ناطق بهدوء...
بغداد : واش كاظني أنني نقدر نخسر خاطرك وندير حاجة نتي مراضياش عليها
أنت تقرأ
جزاء وعد
Художественная проза🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...