🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_631(الفصل الرابع)المشاغل عندو مكايتقاضاوش هاهو هنا هاهو لهيه خاصو يقاد جميع الأمور حيت مايقدرش كل مرة يرجع لإسپانيا خدمتو مكاتسمحش ليه داكشي علاش كايسير أشنو خاص يتسير و كايخلي لي بقى على الموظفين لي كايتيق فيهم اكيد.... دازو أيامو الأخرى فإسبانيا كل مرة كايعيط لدار ولا يعيطو ليه هما يهضرو معاه كايسولهم على الأحوال و يقطع ولكن عمرو سول عليها بطريقة مباشرة.... عارف بل متأكد انها كاتعاني وهادشي أكداتو ليه بعد المكالمة ديال الاعتراف ولكن كايحاول يمحي الفكرة من بالو باش مايخليش كلشي وراه و يمشي عندها.... بالصح باغي يوضح معاها الأمور و ماناويش يتخلى عليها ولكن كان خاصو وقت يرصي افكارو و يعرف راسو اش باغي و يبرد اعصابو باش يهضم فعلتها لي جرحاتو كرجل ولي زاد الطين بلة انها ماشكاتش فيه مع أي وحدة مع مرات خوه يعني نزلات عليه جوج تهم أكفس من بعض.... كايستغرب فراسو كيفاش حتى ماخرجش رو_حها بيديه فهاديك اللحظة ولكن ربي تبتو و حتى حالتها مني سخفات و الهستيرية لي وصلات ليها فالسبيطار خلاتو يعاود حساباتو و فوق هادشي كامل حبو ليها القوي لي وقف ثابت وسط هاد المحنة.....
كلما فكر انه ممكن تكون معدبة و كاتبكي كاينوض يلاهي راسو باش مايضعفش فالاخير كايلقى بلي غير كايكدب على راسو وعد عايشة وسط منو مكاتفارقوش..... يوم ورا يوم و العذاب كايتزاد لا من ناحيتو لا من ناحيتها وهادشي لي خلاه يزرب الخدمة حتى مابقاش كايحك الراس غير باش يسالي قبل بأيام و يرجع يگلس هو وياها أطابل يحلو هاد المشكل و يعرف جميع أسبابها....بعد عذاب طويل وصل النهار لي سالا فيه شغلو و من حسن حظو سالا فالصباح ماقالش نرتاح و نخلي حتى لغد ليه و نمشي ديجا كان قطع البييي مابغاش يضيع الوقت حيت مازال عندو مايقضي فالناظور..... شد الطريق فالعشية حاط الرحال فمطار طنجة وشد الطريق لناظور يحيد عليه الغرض لي تابعو تما وهذا حال لي هاز مسؤولية عائلة على قدها و كلشي كايعول عليه..... وصل لطنجة ديجا كان عالم واحد من لي خدامين عندو يجيب ليه طموبيلتو و وصلاتو حتى لتما نزل بيها لناظور بات تما ليلة و الغد ليه قضى اش عندو تما و شد الطريق لمراكش خرج من تما مع العشية......
غادي صايگ فلوتوروت و عقلو مرفوع مسافر عندها، مخلي الراديو خدام مامديهاش فاشنو خدام فيه حتى طلقات أغنية amor mio الأغنية لي ديجا كاتعجبو و زادت عجباتو حيت عندو فيها ذكريات مع وعد نهار كانت غادي لفيرمة و سكتات ليها الطموبيل و طلعها معاه هي و سارة وصلهم..... ودنو ركزات مع الاغنية و عقلو سرح فذكريات هذاك النهار قبل مايتزوجو و فوسط هاد الذكريات صونا تليفونو برقم جهاد ماتعطلش باش يفتح الخط.... هضر معاه جهاد عادي كايسولو على الأحوال حيت مقالش ليه بلي نزل لمغرب
جهاد (بتوتر) : اش كادير كانسمع صوت الطموبيل واش صايگ
بغداد : اه صايگ
جهاد : غادي لدار ولا خارج
بغداد :جاي لدار
جهاد (عقد حجبانو باستغراب) : كيفاش جاي؟؟ فين؟؟
بغداد(بهدوء) : جاي لمراكش راني فلوطوروت
جهاد : جيتي لمغرب واش نزلتي فطنجة؟؟
بغداد : امممم نزلت على قبل المشكل ديال البلاد جيتي هنا نتا و مراتك و ماقضيتي والو
جهاد (مرگ) : لا راه
بغداد (قاطعو) : حتى نجي و نهضرو فهادشي... كنتي باغيني فشي حاجة؟؟
جهاد : لا لا بغيت غير نسول عليك
بغداد (بتشكيك) : واقعة شي حاجة؟؟
جهاد(كايحاول كاخليهش يشك) : لا مواقع والو غير مادويناش اليوم قلت نعيط
بغداد : واخا
جهاد : ياله طريق السلامة
بغداد : في أمان الله
قطع معاه مدخل ليه الشك ولكن مابغاش يحكر عليه حيت غادي يصبح تما و يشوف واش بالصح مكاين والو.... وفهاد الأثناء جهاد كان غادي لفارماسي ظن أنه فإسبانيا كان باغي يعلمو باش يقطع الغد ليه من اسبانيا لمغرب و ينزل فمراكش ولكن مني عرفو جاي و شاد الطريق مابغاش يخلعو وهو صايگ مخليه حتى يوصل على راحتو....
أنت تقرأ
جزاء وعد
Fiksi Umum🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...