الأجزاء 169

537 20 9
                                    

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_763 (الفصل الرابع)

ختمها ليها ببنت الوكيل حيت من خلال كلامها عرفها بنت باها و لي قالها باها هي لي كاينة واخا مكايفرضش عليها قراراتو ولكن كاتيق فيه بزاف و بنصائحو باش غادية فحياتها.... هاد الأخيرة مابقاتش هنا تهزات فوق السحاب و ولا كايبان ليها كلشي باللون الوردي ، كل كلمة خرجها من فمو دخلات مع شرايينها و تخلطات مع دمها مخلية رعشة قوية تجتاحها حسان بيها فقلبها..... طريقتو باش هضر بينات ليها شحال غرق فيها و هي ماجايبة خبار للنيڤو لي وصل ليه معاها.... ماتقدرش تنكر فرحتها لي بانت فعيونها ولكن هذا لا يعني أنها تبدل رأيها ولا تتراجع على قرارها....
بلعات ريقها للمرة المليون حتى مابقى عندها ماتبلع نشفات حلقها ونطقات محاولة تقنعو
أسمهان : احم شوف لي كايبغي شي حد بالصح ممكن يصبر عليك و يدير المستحيل على قبلو " زعمات راسها بزز ومدات يدها كاترعد حطاتها على يدو خلاتو يغمض عينيه ونطقات" أنا غادي تبقى نتسناك حتى تجي تخطبني من عند بابا و مستحيل نقبل بشي واحد من غيرك حيت قلبي كايعرفك غير نتا ايوسف " حل عينيه كايشوف فيها بنظرات فشلوها وهي تبعد يدها و كملات كلامها بتوتر " كيفما انا صبرت و باقة صابرة، صبر حتى نتا على قبلي" عوجات عنقها كاتحاول تستعطفو" ولا مانستاهلش؟؟؟؟
يوسف (تنهد) : واش عند بالك انا غادي نحبسك من قرايتك ولا غادي نشوشك عليها؟؟؟
اسمهان : لا لا مكايناش هاد الهضرة، أنا لي بغيت نعيش مرتاحة معاك و ماتشغلنيش عليك شي حاجة من غير خدمتي.... أما إلى تزوجنا وأنا باقة كانقرا غادي تولي تشوفني من الليل ل الليل وانا ماباغاش نعيش معاك هاد الحياة حيت هادشي بغينا ولا كرهنا غادي يخلق لينا مشاكل اللهم نصبرو و نبداوها صح من الأول...
بقى ساكت كايشوف فيها و فالاخير تكا براسو على لڤولون كايتنفس بالجهد محاول يرتب كلامها فدماغو و يقنع راسو بيه مخليها مراقباه فصمت قلبها هازاه بين يديها....
يوسف ( نطق بنفس وضعيتو) : نصبرو نصبرو " هز فيها راسو" نعض فالصبر على قبلك المهم تكوني مرتاحة ليا "جر يدها عندو غافلها و باسها من كفها ناطق بفحيح" شحال عندي من أسمهان
مع تحط فمو على كف يدها حسات فشعر راسها وقف و قلبها تكمش، بدون شعور منها شهقات بالجهد و جرات يدها بالزربة و مدات يدها لباب الطموبيل حلاتو ودارت خطوة باش تخرج وجهها حمر و شاعلة فيه العافية.....
اسمهان (بلا ماتشوف فيه) : خاصني نمشي دابا بس
حبس الكلام فحلقها مني شدها من دراعها متبتها بلاصتها وهي بقات على نفس وضعيتها بلا مادور عندو، رجع محطوطة فالأرض برا و رجل باقة لداخل
يوسف (بجدية) : عارفك غادي تمشي من هنا و تبقاي تهضري معايا و فانستغرام برسمية بحالا ماشي انا وياك لي عتارفنا لبعضياتنا بلي كل واحد فينا كايمو_ت على لاخر ولكن ماشي مشكل حتى هادي نصبرو عليها ولكن أ أسمهان  ديري فبالك بلي نتي ديالي من هاد اللحظة  تصرفي على هاد المنوال و ماتختابريش غيرتي بتصاورك و لا شي لعبة ، مفاهمين؟؟؟؟
أسمهان ( عضات على فمها غاطير بالفرحة... جاوباتو وهي عاطياه بالظهر) : مفاهمين "حسات بيه طلق منها وهي تنزل الرجل لأخرى و خرجات من الطموبيل شاد الورد بيد و البواطة ديال الخاتم باليد لأخرى... حطات الورد فين كانت گالسة وهزات فيه عينيها" مانقدرش ندي الورد معايا غادي عيقو بيا ولكن "خشات البواطة فجيبها" الخاتم غادي يبقى عندي حتى يوصل الوقت لي نلبسو فيه
عطاتو ابتسامة ساحرة و سدات لباب غادية معنقة راسها و كاتزرب جهة طموبيلتها مخلياه يتخبط على الكوسان حاضيها بعيون عاشق كايقول مع راسو كيفاش غادي ندير نصبر عليها هاد المدة كاملة.... الفكرة بوحدها كاتحرقو من لداخل، تنهد بصوت مسموع كايشوف بلي الطريق قدامو مازال طويلة و غادي يتمحن مزيان و يحس بداكشي لي كانت كاتحس بيه وهي كاتسنى منو إشارة بلي حتى هو باغيها واخا حالتو دابا غير حيت عارفها باغاه و غادي تكون غير ليه طوال الزمان ولا قصار.....

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن