🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_681 (الفصل الرابع)فرحو بيها و فرحوها بالهدايا الراقية لي جاتها من كل واحد فعائلتها، دوزات معاهم يوم مميز مارجعو لدار حتى تعشاو فالريسطو ديال وعد ومن تحت يدين وعد لي دارت ليهم پسطيلة ديال الحوت و هذا كان اختيار بغداد و فالطبق الثاني دارت ليهم نص حولي مشوي و الديسير كانو كومونداوه من عند يوسف لا هو لا الحلوة ديال التخرج و الحلويات لي رافقو معاها....
رنا (كانت گالسة حدا اسمهان شافتها كملات الديسير ديالها كاتبنن) : عجباتك الحلوة ديال الحلاوي دقلبك هههه ياك هكا كاتقول ليه سارة
اسمهان (ضحكاتها) : لا الحلواني ماشي الحلاوي اصلا ملك لي خرجات عليه هاد السمية سارة غير زلقات ليا قدامها وندمت
رنا : سارة خاصها غير تشد على شي واحد شي حاجة قفارت عليه "دارت المعلقة ففمها" الصراحة يوسف لا يعلى عليه فهادشي
اسمهان (كانت عارفة غايكونو خداو من عندو مع جات عينها على الحلوى) : امممم داكشي عندو زوين غير هو يمكن دابا مني وسع الپروجي ديالو الناس لي خدامين معاه هما لي ولاو كايقادو ليكوموند
رنا : غير نعسي على جنب الراحة هادشي ديالك قادو بيديه من A حتى ل Z "بغمزة"
سكتات مابقاتش جاوباتها حاسة بالفراشات كايرفرفو فبطنها و فرحة جديدة تزادت على فرحتها بهاد اليوم...
سالاو عشاهم و خرجو ركبو فطموبيلاتهم راجعين لدار بقات طموبيلة اسمهان صاگها الشيفور لي كان تما بعدما جاب طموبيلة رجاء فين خلاتها.... مع الطناش ديال الليل دخلو مسخسخين خصوصا ايناس نعسات ليهم فالطموبيل وهو يهزها بغداد بين يديه طالع بيها لبيتها كي الكميشة ممخشة فصدرو و وعد وراه كاتشوف أجمل منظر بعيون كاتلمع بالفرحة.... حطها فبلاصتها بعدما باس ليها راسها و خرج من تما مخلي وعد كاتبدل ليها عاد لحقات عليه....
كلهم طاحو كاو هاديك الليلة من غير اسمهان لي بدلات عليها و دارت روتينها الليلي عاد دخلات ففراشها قادات أمورها فتليفونها الجديد بعدما حولات ليه الايكلود من القديم عاد دخلات كاتفرج فالتصاور و الڤيديوهات لي دارت اليوم.... حلات الانستغرام و بداو كايطلعو ليها تصاور صحاباتها و صحابها لي كايقراو معاها و شي سطوريات مطاگيينها فيهم ديال التصويرة الجماعية لي تصورو، بدات كاتپارطاجيهم عندها حتى كايطلع ليها إشعار مع هزات فيه عينيها تهز معاهم قلبها مني لمحات سميتو داير ليها ابوني... حلات عينيها على وسعهم و دخلات كاتأكد واش هو لقاتو بشحمو و لحمو تلفات ماعرفات مادير وهي تصوني لملك فهاديك اللحظة ساعة ماصوناش لا من واتساب لا التليفون عرفاتها غاتكون نعسات و دارت مود أڤيون..... تنهدات كاتبلع فريقها و رجعات دخلات، واحد العقل كايقول ليها قبليه نتي اصلا كنتي كاتسناي النهار لي يديبلوكيك فيه و عقل آخر كايقول ليها بلوكيه و ردي ليه الدقة..... فكرات حتى عيات وهي تمشي مع العقل اللول ماباغاش تبان مبرهشة، دخلات قبلاتو عادي ولكن حلفات ماتهضر معاه و حتى إلى هضر معاها هو ماتكترش معاه اللغى.... فوسط تفكيرها وصلها ميساج منو كأنه كان كايتسناها غير ايمتى تقبلو، دخلات لقاتو مجاوبها على صورتها هي و ملك لي كانت حاطاها ملك و هي پارطاجاتها عندها....
📨 يوسف : Congratulations 🎓
📨 أسمهان : Thank you
📨 يوسف : ❤️
مازادتش جاوباتو حدها غياجات على القلب لي صيفط بجيم و خرجات من تما دقات قلبها مسموعين فودنيها، نهار على نهار كايزيد يحسسها انه مهتم بيها و هادشي كايخليها تأكد أنه غادي يكون من نصيبها فيوم من الايام......
ليلتها دازت وهي حالة فمها فالسقف كاتحلم بسيناريوها خيالية ليها هي وياه حتى ماعقلات ايمتى داها النعاس.... مافاقت غير على صوت رنا كاتنادي بإسمها....
رنا : اسمهان نوضي واش بايتة فعرس اش هاد النعاس كامل
اسمهان (تقلبات على ظهرها) : شنو"حلات عينيها وهو يضرب فيها الشعا و عاودات سداتهم كاتهضر بصوت ناعس" ردي الريدو
رنا : اويلي على ردي الريدو ياك تافقنا تمشي معايا لطبيبة اليوم
اسمهان : اممممم نسيت
رنا : ايوا هاني فكرتك، نوووضي خلاص ياله نقضيو اغراضنا مازال غاتمشي تكموندي ليا الحلوة
اسمهان (تكات على كادر الناموسية) : هاني هاني
رنا (ضحكات) :غا سمعتي الحلوة ونتي تگعدي ههههه احيااااني عليك " توجهات لباب" هاني نازلة نوضي غسلي وجهك و لبسي "هزات صبعها" عنداك ترجعي تنعسي
أنت تقرأ
جزاء وعد
General Fiction🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...