الأجزاء 138

1.5K 42 23
                                    

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_659 (الفصل الرابع)

مني كاتكون كاتبغي شي شخص ولا شي شخص عزيز عليك بزاف ماشي بالضروري يكون شريك الحياة المهم يكون شخص كايهمك أمرو و قريب لقلبك.... نهار كاتشوفو معذب و كايعاني كاتعذب معاه و تحزن معاه و ممكن تهز همو كتر منو هو صاحب الشأن و فهاد الحالة كادير جهدك كامل باش تفرحو  و تحاول تخرجو من المشكل على حسب استطاعتك....
بغداد مني شاف حالة انهيار وعد فغيابو وطريقتها الهستيرية وهي كاتنتر من يدين البنات ضراتو و قهراتو كتر من الحالة لي جاتها وهو معاها حيت كان جنبها و قدر يحتويها و يوقف معاها.... أما اللقطة لي شاف كانت كاتعاني بوحدها واخا كانو ضايرين بيها ناس كايبغيوها ولكن هادشي مكافيش بالنسبة ليه ، باغي هو لي يواسيها وهو لي يمسح دموعها ويحتاضنها...... تمنى كون عاودات ليه من اللول تمنى كون ضغط عليها و مايخليهاش براحتها حتى يعرف علاش مقاطعة مها تمنى كون حط غيرتو على جنب و سولها على طليقها كيفاش ضرها و جرحها حتى طلقات منو، تمنى و تمنى كون دار هادشي و كتر وعرف اش بيها باش فلحظة غضب مايمشيش و يخليها.....
بقى متكي على بيروه كاينهج حاس بعروق راسو تنفخو، عينيه مغمضين و حجبانو معقودين بدا كايلعن الشيطان فسرو و يستغفر لعل و عسى تبرد النار لي شاعلة فيه.... هادشي لي شافت عينيه هاد الساعة زاد على مابيه و خلا همو من جهتها يكبر، ماكرهش ياخد همها و حزنها واي حاجة كاضرها يهزها هو و تبقى هي مرتاحة... كايشوف راسو قادر يصبر للعذاب ولكن مقادرش يشوفها هي كاتعذب، باغي يشوفها ديما فرحانة و مرتاحة ولكن كايشوف حتى يعيى و يقول مع راسو لي وقع وقع  دابا خاصو يخرجها من هادشي و يداوي جرو_حها بيدو ... قاطع عهد على راسو أنه يخرجها من هاد الأزمة و يكون قوتها فوق ضعفها و يخليها توصل لمرحلة أنها تعاود أشنو طرا ليها بلا ماترعد ولا تبكي، قاطع وعد على راسو يصالحها مع نفسها و يخليها تشوف الجانب المشرق من حياتها و تخليه يطغا على الجانب المظلم..... و ديما غادي يكون جنبها سندها و ظهرها و العكاز لي تكا عليه فأي عقبة فحياتها ماهو أمانها و رفيق دربها و الحنين فيها و أكيد هادشي كان فيه قبل حتى مايعرف معاناتها....

ناض خرج من البيت مخلي ليكخون ديال الپيسي مشخشخة بعدما فرغ فيها غضبو لي تراكم عليه فهاد الايام لي دازو، عيى مايكبح فنفسو باش مايهرسش شي حاجة ولا يشخشخ يدو ولكن منظرها فالتسجيلات فيض كاسو.... طلع لبيتو نيشان لدوش توضى و توجه لقبلة صلى جوج ركعات باش تطمئن نفسو و هز المصحف كايقرا القرآن هكا كايحس براسو رتاح و أفكارو تنظمو فراسو....

**********
بعدما صيفطات ليه الميساج بقات شادة التليفون بين يديها كاتسنى منو الرد حتى طلع ليها الميساج ديالو، بتاسمات بلا هواها حاسة بالفراشات كايهروها فبطنها و تزنگات كاتقرا و تعاود فاشنو كتب ليها... عضات على شفايفها و جاوباتو بقلب أحمر و عيونها كايلمعو ماراداش البال لبنات لي ركزو فيها الشوفة وهي مكايناش فهاد العالم غير بميساج دار فيها الهوايل مافيقها من سهوتها غير سارة لي نطقات باغة تشد فيها كالعادة
سارة : شي ناس كايتبيسمو غير بوحدهم "هزات فيها وعد راسها وهي تغمزها" اش تما الزين
وعد (سدات التليفون و حطاتو حداها) : ها مكاين والو
سارة : لا لا هاد الحالة ماشي ديال والو
رنا : هههه هاد الحالة ديال شي كلمة زوينة من سي بغداد
رجاء (شدات على راسها) : نااااري البنات جاتكم الحالة تاني
وعد :هانتي تشوفي اختي
سارة (شافت فرجاء ) : مايبقاش فيك الحال الزين مابقى والو تعرسي و تمشي عند راجلك يشبع كليمات و بيسات زوينين و
رجاء (خرجات عينيها و قاطعاتها) : اويلي سكتي معانا البنت زعما "كاتقصد أسمهان"
سارة : خليييها تسمع نوبتها وراك ان شاء الله نزوجوها حتى هي
أسمهان ( هزات كتافها) : لا انا مابغيتش نتزوج، باغة نخدم مع بابا و نهز عليه الحمل شوية و نكمل قرايتي حتى نشد الماستر ديالي
سارة : اممممم باغة تكوني اندپندنت سترينغ وومن
وعد (ضحكاتها) :هههههههه سترونغ اسارة سترونغ
سارة (بتاسمات لضحكتها) : شفتي غا مني ضحكتي هذا هو النهار الغليض

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن