الأجزاء 154

3K 45 35
                                    

#تتمة_الجزء_707

توجهات لوسط الرياض جمعات واحد الزريبة كاينة تما و مشات لكوزينة حيدات الطاپيات لي دايرين تما ساستهم و حطاتهم برا مخلية الباب محلول عاد بدات كاتخوي فالما مخدمة الشعبي باش تنسى راسها مع الشقى.... بدات بالكوزينة وهي جاية كاتحك بالشطابة شقاها حار من نهارها، حكات القنات و نقات الدنيا و دوزات الكراطة بقى ليها غير الجفاف لي مادارتوش فالكراطة عاد بدات كاتجفف خلاتو فلارض و تحنات عليه كاتردد مع كلمات الأغنية لي طالقة و كاتجفف  من قلبها....
وعد : سباطو مسيري حدو الگدام
ياو إلى جا
كتافو عراض و ديال السلهام
ياو إلى جا
ويلا ما جا راه نقلب عليه
ياو إلى جا
جلابتو رقيقة حبة حبة
ياو إلى ج ج ج جا
حرف الجيم وحل ليها فالحلق وهي كاتشوف فسباطو من بين رجليها حيت محدورة مكوزة و مفرقة رجليها كاتجفف حتى بانو ليها رجلين وقفو وراها و مايخفاش عليها صباط بغداد.....
هاد الاخير تأجل الاجتماع لي عندو و عيى يصوني ليها باش يعلمها بلي جاي يدوز معاها النهار و  إلى كانت خاصاها شي حاجة يجيبها ليها معاه ساعة تليفونها نساتو فبيت النعاس....  ركب فطموبيلتو و شد الطريق لفيرمة، مع سطاسيونا الطموبيل ونزل منها وهو يسمع الشعبي على الجهد الشيء لي خلاه يعقد حجبانو باستغراب كايقول مع راسو هادي الفيرمة ديالي ولا غلطت فالعنوان..... توجه جهة الدار كايبان ليه الباب محلول و ريحة سانيكروا واصلة حتى لعندو، خطوة ورا خطوة حتى تقابل مع الباب رامي الخطوة اللولة لدريجات لي كاينين تما وهو يلمحها مكوزة ليه تكويزة ديال القلب.... تقل فخطواتو و طلعها من گديماتها الحمرين مرورا بسيقانها لي كايشقشو بالبيوضة مافيهمش زغبة حيت دايرة الليز من زمان وهو طالع بعيونو الصقرية فخاضها گاع عريانين ليه و جنابها حتى هما من غير مؤخر_تها لي بارزة من تحت الگندورة البيضة لي فزگات و ولات كاتبين السليپ ديال الدونتيل الكحل لي لابسة لتحت.... كلما تحركات مع الجفاف كايترعد خيرها مخلية عينين بغداد يتعسلو من هاد المشهد المغري لي كايشوف قدام عينيه....

#بونوي 😴😴
بقات تغني ياو إلى جا حتى جا نيت 🤣🤣🤣 اليوم يكويها فالعتبة ههههه

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_708 (الفصل الرابع)

بغداد من النوع ديال الرجال لي عزيز عليهم التنوع كل مرة يشوف مراتو بستيل فشكل، و وعد جاتو على گانتو بحيث انها كل مرة كاتعتامد لبس فشكل.... بعض المرات پيجامات شورط و دوني فيهم نونوسات كاتجي فيهم كيوت، بعض المرات كاتلبس لي شوميز دونوي كايجي منظرها مثير و بعض المرات كاتلبس كسيوات كلاص كاتبان بيهم أنثى متكاملة.....
شاف معاها التجديد و التنوع ولكن ماعمرو شافها بگندورة و صندالة ديال الميكة و العكسة فوق راسها و الأهم من هادشي منظرها وهي كاتشقى لي اول مرة يشوفوه عينيه.... أقل ما يقال عنها فهاد اللحظة انها فتناتو و حمقاتو بأقل مجهود و بدون قصد منها.....
طلعها و نزلها مزيان كايعبر فيها بعينيه قبل ماتنوض توقف بالزربة الجفاف هازاه بيد و اليد لاخرة مداتها لراسها تحيد العكسة.....
وعد (نطقات كادور فيعينها بحالا ماعرت اش حصلها كادير، مابغاتوش يشوفها فهاد الحالة) :  مابقاش عندك إجتماع
بغداد (عينيه ماتزعزعوش من عليها) : تأجل "مد يدو حيد ليها يدها من راسها قبل ماتحيد العكسة وقال بهدوء" خليها
وعد (بتوتر) : غانحيدها ماعليش اصلا مابقى ليا والو و نسالي كون تعطلتي شوية كون لقيتيني كملت
بغداد (شافها هزات يدها تاني وهو ينطق بحدة) : أشنو قلت انا
وعد : قلتي ليا خليها " عوج معاها عنقو زعما ايوا " احم صافي غانخليها" تحدرات قدامو حطات ليه الجفاف عند رجليه كاتهضر بالزربة بحالا باغة غير ايمتى تصدرو" مسح رجليك دغيا باش نكمل راه بقاو ليا غير الدريجات، الغدا راه واجد درت طاجين بحسابك كنت ناوية نخلي ليك منو مي مزيان مني جيتي
هز حاجبو من الموقف و جاتو الضحكة مني حطات ليه الجفاف عند رجليه يمسح فيه، السيد مولف الشقى و الميناج كايكون فالدار من طرف الخدامات مني مكايكونش هو، مني كايجي كايلقى كلشي نقي كايشعل وهاهو دابا حياه الله حتى يطرا ليه هاد الموقف الطريف بالنسبة ليه مع وعد......
ياله غادي يجاوبها وهو يتلجم لسانو مني تحدرات قدامو تحط الجفاف، ومع عنق الگندورة واسع بان خيرها الفايض قدام عينيه، صدرها لي كااايحمقو لدرجة ماكرهش يحطو ف ڤيترينة و يگلس يتفرج فيه، هكاك بلق و السنسلة لي دايرة فعنقها  داخلة فالشقة ديالو...... طلعات راسها  مكملة كلامها ولكن السيد ودنيه تصمكو غير عينيه لي تحركو مع صدرها حتى وقفات مقادة كاتهضر ولكن شكون داها فيها، شافتو واقف مكوانسي وهي تنطق
وعد : مسح رجليك "شدات فيدو" بغداد
بغداد (هز راسو فوجهها بحالا فيقاتو بهاديك الشدة ) : نعام
وعد (نعتات ليه فالجفاف) : مسح
لبى طلبها و مسح رجليه فالجفاف وهي تحدر هزاتو معارفاش راسها أشنو كادير فيه بهاد الحركات لي شعلوه عليها و مكاين لي يطفيه من غيرها.... هزات الجفاف عطاتو بالظهر غادي ناحية السطل و كاتهضر
وعد  : طلع بدل عليك انا غانشلل الجفاف و نكمل من هنا دغيا
تمشات بعض الخطوات كاترعد عليه تر_متها بحالا كاتحداه وهي كاتصرف بعفوية باغة غير تسالي و تمشي دوش و تبدل عليها..... قبل ماتوصل جهة السطل خطى عندها خطوة وحدة جرها من يدها لي ماهازة فيها والو قربها ليه مافاهماش أشنو كايدير حتى شافتو تحدر عندها و هزها فوق كتفو بجفافها... ماحسات براسها حتى غوتات من الغفلة لي دار ليها مخلي راسها مدلي ورا ظهرو
وعد : بغداااااد أشنو كااااادير
جاوبها بتصرفيقة على مؤ_خرتها كأنه كايقول ليها مادرت والو عاد غادي ندير....

#يتبع
صرفق احنيني صرفق كلشي ديالك

#تتمة_الجزء_708

هزها على كتفو بحالا هاز ريشة بالمقارنة مع الثقل لي كايهز فلاصال و كتبان بين يديه صغيورة مقارنة بطولتو و تجريدتو.......قادها فوق كتفو مسخن ليها مؤخر_تها بجوج صفعات متتاليين و رجع باللور سد الباب برجلو، ديما مفكر البيبان مكايخليش شي باب محلول من وراه.... عاد توجه بيها لوسط الدار  قاصد أول صالون جا قدامو دخل بيها تما لاح الڤيست لي كانت فيدو فوق السداري و حيد ليها الصندالة من رجلها الشيء لي خلاها توعى براسها و تلوح الجفاف لي كانت باقة هازاه كي المصدومة عاد بدا كايطلع معاها أشنو كايتسناها....
دخل فوق الزربية بعدما حيد صباطو و هز راسو فالتلفزة لي كانت طالقة منها الموسيقى طفاها و حيد المخاد من فوق السداري مطوعهم لجهة أخرى وهادشي كامل كايديرو وهي فوق كتفو كي الأمانة بحالا حاط فوطة فوق كتفو قبل مايدخل يتوضى.....
خوا السداري و شقلبها  فوق منو  وجهها حمر و شعرها لاصق على وجهها و عنقها ، صدرها طالع هابط كاتنهج و كاتشوف فيه...... هاد الاخير ماخلاش ليها فرصة فين تهضر ولا تستوعب، حاصرها برجليه و شد ليها يديها بجوج فوق راسها ياله غادي تنطق كان خشى راسو فعنقها باااادي رحلة الج_نس الحلال....
باسها قبلة حارة فقرجوطتها بغا ياكلها، عينيه النايمين تحطو على بشرة عنقها فين لاصقين بعد الخصلات من شعرها بسبب العرق، بعدهم بصبعو و قرب بفمو جار جلدة عنقها مستطعم طعم الملوحة لي بالنسبة ليه هو تعتبر حلااااوة ماطلق من ديك البلاصة حتى خلاها زرقاء ومن ديك المنطقة بدات رحلتو فعنقها زايدها طبعات فوق طبعات بمصا_تو المح_مومة.....
حركات شهو_تو بأقل التكاليف خلاتو غادي يهبل عليها، كاايبوس فعنقها و كايستنشق ريحة جاڤيل و سانيكروا.... تخدر بالكامل كاايبوس فيها و ينهج وهي طالقة العنان لصوتها الرنان ماتقطع حسها حتى طلع لفمها ملجمو بقب_لة فرنسية شغوفة خلاتها تجاوب معاه و فنفس الوقت باغة تحرر يديها من قبضتو باش تقيسو حتى هي ولكن ماطلقش منها، بقى متحكم فيها حتى قطع فيها النفس عاد طلع راسو وطلق من يديها فنفس الوقت..... ياله نوات ترفعهم دورهم على عنقو وهي تلمحو شد الگندورة بجوج يدين من جهة صدرها، عرفاتو أشنو غادي يدير وغمضات عينيها بنش_وة كاتسمع التقطاع ديال الثوب فوق من لحمها.....
بعد هاد اللحظة مابقاتش فوق الأرض بل ترفعات لفوق السحاب وهي كاتحس بيه كايتعرا و يعريها معاه و غطس فيها واخدها معاه فجولة جن_س خشن و عني_ف مانطق بحتى حرف كايتسمع منو غير صوت الزمجرة و الأنفاس طالعة هابطة بعن_ف من صوت قبلاتو فجلدها وهي كذلك الحرف الوحيد لي خرجات من فمها هو حرف الحاء مع آها_تها الانثوية........ مابقاوش حاسين فين هما الحاجة الوحيدة لي عارفينها انهم ولاو جسد واحد عايشين لذة الج_نس بكل المقاييس.....
بداوها فوق السداري و كملوها فوق الزربية، بغداد گالس فلارض مسرح رجليه و متكي على السداري بظهرو وهي فوق منو مدورة رجليها على خصرو ودافنة راسها فعنقو جسمها كلو كايرتعش من بلوغ قمة شهو_تهم.....
كان حاط يديه على مؤ_خرتها و راسو مسند على كتفها لتاقط أنفاسو وميل راسو عضها بخفة فخدها ونطق بفحيح فودنها
بغداد : هاهو جا

#بونوي 😴
جا فيها 🤣🤣🤣

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن