إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1: إعادة ميلاد تانغ هوايإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
تانغ هواي تحب زوجها جينغ بينغ كثيرًا!
لقد كنت في الحب منذ أن كنت فتاة صغيرة.
ما مقدار الحب الموجود؟
الحب متزوج منه منذ ثلاث سنوات، ولا يوجد استياء أمام الغرفة المستديرة.
ويعتقد أنه زوجة جينغ بينغ، يمكنه النوم بهدوء مع عشيقته كل ليلة.
وفي يوم زواجه لم يترك مقعده، فاستلم مهمة عاجلة وأسرع عائداً إلى الجيش.
هذه ثلاث سنوات.
وفي السنوات الثلاث الماضية، أجرى لها عشر مكالمات هاتفية فقط. لا توجد طريقة. الذي جعلها جينغ بينغ جنديا!
ومبارح عاد وقال إن الجيش نظم فحص طبي مجاني للعائلة. أخذها إلى أفضل مستشفى Yingxin في المدينة لإجراء فحص طبي.
أثناء إجراء اختبار وظائف الكلى، تم حقنها بالتخدير العام وعندما استيقظت كانت مستلقية في جناحها.
أخبرها جينغ بينغ أنه أثناء الفحص، إذا وجدت مشكلة في كليتها، يقوم الطبيب بإزالتها.
الآن انتهى التخدير وأصبح الجرح مؤلمًا للغاية.
لكن بالتفكير في الأيام القليلة المقبلة، سترافقها جينغ بينغ، بغض النظر عن مقدار الألم الذي يمكنها تحمله.
"جينغ بينغ يحبني حقًا ويكتشف أنني أعاني من مشكلة في الكلى ويطلب من الطبيب على الفور إزالتها". كان تانغ هواي مستلقيًا على السرير مليئًا بالسعادة.
في هذا الوقت، تم فتح باب الجناح بلطف، ودفعت ممرضة ابن عمها تانغ ينغ، الذي كان على كرسيها المتحرك.
عندما رأت وجه تانغ هواي والابتسامة على وجهها، سألت: "من هؤلاء الذين يشعرون بالسعادة وهم مستلقون في المستشفى؟"
كان لدى Tang Huai علاقة جيدة مع Tang Ying وتحدث معها. لم ترد على كلمات تانغ ينغ، لكنها تمتمت: "لا أعرف متى سيشفى جرحي ومتى سيعود صهرك إلى الجيش".
بعد أن انتهت من التحدث، نظرت إلى تانغ ينغ ورأتها تجلس على كرسي متحرك. سألت في مفاجأة: "تانغ ينغ، كيف حالك على كرسي متحرك؟"
لوح تانغ ينغ نحو الممرضة للإشارة إلى الممرضة بالخروج.
بعد خروج الممرضة، لم تجب تانغ ينغ على سؤال تانغ هواي: "حريصة جدًا على التعافي؟"
كان تانغ هواي مليئا بالبهجة، وكان رأسه مليئا بالأفكار حول جينغ بينغ. لم تسأل الكثير عن كرسي تانغ ينغ المتحرك. ابتسمت بخجل. لقد عاد. إذا تمكنت من التجول في المنزل، فيمكنني الحمل مرة أخرى. سيكون من اللطيف أن يتناول رجل في مثل عمرك مثل زوج أختك صلصة الصويا. نحن لا نزال موجودين. هل انت حزين؟
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...