1281 : 1300

40 5 0
                                    



الفصل 1281: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة: توهج الصندوق الحديدي (4)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

ما فائدة الفهم؟

هل يمكن لأبي أن يعود؟

الأم مثل هذه، سوف تكون دائما حزينة، ولا يمكن أن تترك أبي.

فرك Gu Jiajia رأس Yijun للتو، ثم جاء إلى قبر Jinghua بصحبة Tang Huai وJing Xuan.

ضحى جينغهوا من أجل البلاد. قبره يختلف عن القبور العادية.

شاهد القبر طويل جدًا، وهو نصب حجري كبير يبلغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار.

على اللوحة مكتوب الحروف الكبيرة "مقبرة الشهيد الصيني جينغ هوا"، بالإضافة إلى بعض الحروف الصغيرة بجانب هذا الحرف الرأسي الكبير.

تم بناء قبر جينغهوا في حديقة الشهداء. هناك العديد من المقابر مثل هذه في هذا الجبل.

وهم جميعا صف بعد صف.

ارتفاع النصب ومساحة المقبرة والمبنى متماثلان.

وقف Gu ​​Jiajia، الذي كان يحمل الصندوق الحديدي في يده، عند القبر مع Yijun.

وضع Gu Jiajia الصندوق الحديدي ونظر إلى الاسم الموجود على الجهاز اللوحي: "طلب مني Yi Junfei أن آتي مع الصندوق الحديدي، Jinghua، هل تتذكر هذا الصندوق الحديدي؟ في ذلك الوقت في جبل الأشباح، صعدت على لغم ..."

روى غو جياجيا ببساطة ما حدث في جبل الأشباح في ذلك الوقت. في ذلك الوقت، كان يدوس على الألغام الأرضية ويشعر بالخوف الشديد.

عندما أفكر في الأمر الآن، لا أشعر بالخوف على الإطلاق. أجده أيضًا مثيرًا للاهتمام والمشهد دافئ جدًا.

Tang Huai و Jing Xuan، وقف جيري خلف Gu Jiajia و Yijun.

لقد تحدثوا بهدوء إلى Gu Jiajia، ولم يستطع Tang Huai إلا أن يتذكر أجزاء وأجزاء تل الأشباح.

مر الوقت بسرعة، دون وعي، لقد مرت ست سنوات...

نظر جيري عن كثب إلى الكلمات الموجودة على الجهاز اللوحي. ضغط على شفتيه الرفيعتين وقبض قبضتيه، وتدحرج قلبه مثل موجة من العاطفة-

جلس Gu Jiajia القرفصاء وأحرق البخور لجينغهوا وأحرق النقود الورقية.

بعد رؤيته، جلس Yijun أيضًا في وضع القرفصاء وتعلم كيف كان شكل Gu Jiajia وأحرق ملاحظات لجينغهوا: "أبي، كيف حالك في هذا العالم؟ أمي تفتقدك كل يوم، هل تفتقد أمي؟"

عيون Gu Jiajia قابضة، للأسف، عندما يأتي إلى هنا، عيناه ليست قابضة؟

أرادت جينغهوا والذعر والحزن ...

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن