الفصل 1141: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة: رجل وامرأة مقيدان بعمود خشبي (2)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
بالإضافة إلى هذين الشخصين الذين تم تقييدهم، كان هناك مجموعة من الأشخاص في المقصورة.
ومع مسدسه، استلقى على النافذة وراقب الوضع في الخارج بيقظة.
وقفت مجموعة أمام رجل وامرأة مقيدين، مستعدين لاستخدام التعذيب وإجبارهما وتسليم ما يريدانه.
"تسليم الشريحة!" سار رجل يرتدي بدلة بيضاء أمام المرأة المقيدة، ممسكًا بسيف طويل على حلقها وقال ببرود.
المرأة صغيرة جدًا، ملامح وجهها منتصبة وعينيها مستديرة وكبيرة. حتى لو كان وجهها يحمل بعض الندبات، فإن ذلك لا يؤثر على حقيقة أنها جنين جميل.
ثوب بسيط بني اللون، حفزته سياط كثيرة وملطخ بالدماء.
بعد سماع كلمات الرجل، رفعت الشابة شفتيها بسخرية وسخرية. "تريد أن تقتل أو تحلق، كل ما تريد!"
ورغم أن صوت المرأة كان بارداً، إلا أن النغمة كانت جميلة، وكان الفناء هشاً، والكلمات واضحة.
لقد نفد صبر الرجل، ولم يستطع السيف الطويل في يده إلا أن يمارس القوة.
نظر إلى المرأة بلا خجل: "أنا فقط بحاجة إلى الشريحة! أعطني الشريحة، وسأسمح لك بالرحيل، وإلا فلن تتمكن من العيش إلا في الغابة هنا مدى الحياة."
"ليس لدي شريحة!" وكانت المرأة عنيدة، ولم تكن تخاف من الموت!
"العب معي، أليس كذلك؟ أعتقد أنني أجرؤ على احتجازك دون التحقيق في الأمر؟"
"أنا ألعب معك فقط، دعني أخبرك، الشريحة مملوكة لشخص آخر. عندما تمسك بي، يتم إرسال الشريحة من الشخص الآخر إلى رئيس الوزراء!"
وعلى الجانب الآخر وصل رجل يحمل مسدسًا إلى جبهته: "أين الشيء المختبئ؟!"
الرجل المقيد لديه زوج من العيون بلون البحيرة، عميقة مثل البحر.
القميص الأسود والسراويل السوداء تظهر كرامته وغطرسته.
ملامح وجهه رائعة، والخطوط العريضة عميقة، ويبدو أنه يجب أن يكون نصف سلالة، وسيم جدًا، وشخص ذو هالة شديدة.
في مواجهة كمامة العدو، لم يكن لديه أي أثر للخوف.
بدلا من ذلك، ضغط على شفتيه الرفيعة بإحكام ونظر إلى بعضهما البعض ببرود.
لو لم يتم حقنه بمادة مخدرة تمنعه من الحركة، فهل سيظل مثل هذا الشخص يحمل مسدسا ويصوبه على جبهته؟
"قل أم لا؟!" يبدو أن الطرف الآخر يسحب آلة الألواح.
أغمض الرجل المقيد عينيه ببطء، وبدا وكأنه ميت.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...