إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 981: التثبيت، مواصلة التثبيتإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
تم فتح باب الجناح بلطف، وكان الشخص هو بينغ دونغ.
تنفس تانغ هواي الصعداء سرا عندما رآه، وومض تعبيره الحزين.
"كيف تشعر؟" أمسك بينغ دونغ الكتاب وتذكر شيئًا يتظاهر به.
تانغ هواي: "نعسان، أريد النوم"
"ثم نم، هذا الدواء المضاد للالتهابات سوف يشعرك بالنعاس". مدّ بينغ دونغ يده وضغط على أنبوب التسريب.
"د. بينغ، هل ستعودين إلى المقاطعة؟
توقفت يد بينغ دونغ مؤقتًا وتعمقت عيناه قليلاً: "لا".
كان يعمل هنا من قبل، يعتني بوالدته العجوز التي رفضت العيش في المدينة للحصول على التوجيه.
والدته رحلت العام الماضي ومشت بسلام، وأجريت له عملية جيدة جدًا. لقد طلب العميد هنا مراراً وتكراراً نقله. بعد عيد الربيع هذا العام، وافق على النقل.
لقد صادف أنه كان في الخدمة الليلة. وهو موجود في قسم المخ بغض النظر عن أمراض النساء والتوليد.
عندما رأى سروال تانغ هواي ملطخًا بالدماء، أخذ جينغ شوان إلى قسم أمراض النساء والتوليد.
يوجد في قسم أمراض النساء والولادة أطباء مناوبون.
عندما وصلنا إلى قسم أمراض النساء والولادة، لم يكن الطبيب المناوب موجودًا في المكتب وكان من المفترض أن يذهب إلى الحمام.
الإنقاذ في حالات الطوارئ، أخذ بينغ دونغ جينغ شوان إلى غرفة العمليات الصغيرة في قسم أمراض النساء والتوليد.
تم تصميم غرفة العمليات الصغيرة هذه للأشخاص الذين يعانون من الإجهاض أو الإجهاض.
بعد دخول غرفة العمليات، شرح له تانغ هواي كل شيء.
إنها ليست حامل وليس لديها إجهاض!
لكنه يريد أن يعاملها كامرأة حامل أجهضت!
لم يتردد Peng Dong، فقد أراد أيضًا مساعدة Tang Huai، ثم بدا صوت Jing Xuan البارد في أذنه: "تجرأ على ترك القليل من الرياح تتسرب، سوف تستريح في حياتك وتصبح طبيب."
تهديد.
التهديد الأحمر العاري العاري.
اتضح أن جينغ شاو سيهدد الناس أيضًا، فهو يجعل الناس حقًا ... يعبدون!
عندما عاد طبيب التوليد وأمراض النساء إلى القسم، خرج بينغ دونغ من غرفة العمليات.
أخبر الطبيب أن عملية الإجهاض كانت موجودة بالفعل في القصر وعليه الذهاب إلى الجناح لمراقبتها لمدة ليلة واحدة.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...