إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1386: السائرة أثناء النوم تقبلها (2)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
عندما عاد جيري، كان ذلك في الصباح الباكر.
أخذ حماماً في الطابق الأول ثم جلس على الأريكة في انتظار أن يجف شعره قبل الذهاب إلى السرير.
لم يأكل كثيرًا خلال النهار، كان يأكل وعاء من المعكرونة في الساعة الثانية بعد الظهر، ولم يتناول العشاء الليلة. بعد الاستحمام، فجأة أراد أن يأكل شيئا.
لذلك نهض وجاء إلى المطبخ.
بلا مبالاة، أسقطت الملعقة.
قلها ——
استيقظ هذا الصوت على Gu Jiajia الذي تم إيقاظه بسهولة.
على الرغم من أنه كان في الطابق الأول، إلا أنه كان هادئًا في كل مكان هذه الليلة، وكان الضجيج مفاجئًا للغاية.
كانت Gu Jiajia تخشى أن يسير جيري أثناء نومه إلى غرفتها مرة أخرى كما فعلت الليلة الماضية. أغلقت الباب وأشعلت المصباح لتنام.
عندما سمعت ذلك، فتحت عينيها بعنف. كان رد الفعل الأول هو: جيري يمشي أثناء نومه؟
مع مثل هذا الفكر، ذكر قلبها حلقها.
نهضت من السرير وخرجت من الغرفة.
نامت Jixiang على الأريكة في غرفة المعيشة وسمعتها تفتح الباب. عندما نامت، استيقظت فجأة وأدارت رأسها لتنظر إليها.
استدار Gu Jiajia نحوه وهمس: "ميمون، تعال إلى هنا."
قفز من على الأريكة ميمونًا، ثم سار على الأرض.
التقطه Gu Jiajia ونظر إلى الغرفة التي كان ينام فيها جيري.
كان الباب مفتوحا، ولكن لم يكن هناك ضوء في الداخل.
رفعت غو جياجيا أذنيها واستمعت، وسمعت الحركة الدقيقة من الطابق الأول.
جيري في الطابق الأول؟
تومض لمسة من الذعر فجأة على وجهها.
ألن يخرج جيري؟
المشي أثناء النوم والحلم في الخارج، إذا كانت هناك أي أعمال شريرة تتم في الخارج، فهل ستظل كذلك؟
لم يعد بإمكان غو جياجيا أن يهتم بالتوتر والخوف بعد الآن، ممسكًا بالدواسة في الطابق السفلي.
في الطابق السفلي، غرفة المعيشة وأضواء المطبخ كلها مضاءة، والحركة تأتي من المطبخ.
"لحسن الحظ أنني لم أخرج." ربت قو جياجيا على صدرها.
أسرعت نحو المطبخ ووقفت عند باب المطبخ، فرأت جيري يرتدي بيجامة قطنية يقف أمام الموقد ويطبخ المعكرونة.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...