841 : 880

137 4 0
                                    



مانجا: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 841إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

نظر تانغ هواي إلى جينغ شوان.

ضيق جينغ شوان عينيه قليلاً ونظر إلى جينغ بينغ بعمق.

عضلات وجهه مشدودة ولا يبدو أنه يريد أن يحدث هذا.

كان ينبغي أن تكون نظرة تانغ هواي، أدارت جينغ شوان رأسها لتنظر إليها.

وعندما لمس عينيها ابتسم لها ابتسامة ساحرة.

انفجر قلب تانغ هواي.

هل ستشعر عائلة تانغ ينغ بالحرج من تسليم تانغ ينغ إلى الشرطة؟

رأى تانغ هواي من عينيه أنه يريد "ترك الأمور هادئة".

من الأفضل عدم تنبيه مركز الشرطة. ما هي العائلة التي ترغب في حدوث هذا النوع من الأشياء خلال العام الصيني الجديد؟

كنت آمل أيضًا أن يقوم جينغ ويتاي بتسليم تانغ ينغ إلى مركز الشرطة. الآن بعد أن رأيت جينغ شوان، أريد بوضوح أن أخبر حالة تانغ ينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار تعبيرها، فإن تانغ هواي لا يطاق قليلاً.

بعد كل شيء، جينغ بينغ هو شقيقه الأصغر، وقد اتصلت بها تانغ ينغ. إذا لم تتصل بـ Tang Ying مرة أخرى، فلن يحدث هذا النوع من الأشياء اليوم.

عض تانغ هواي شفته السفلية، وشعر بالاختلاط.

كان جينغ ويتاي قد تشاجر بالفعل مع السيدة جينغ، واضطر أحدهما إلى إرسال تانغ ينغ إلى مركز الشرطة، وبخ الآخر قائلاً إن الطرف الآخر لا ينبغي أن يعتني بالآخرين؛ شؤون عائلية.

"أنت تؤوي حفيدك! أعلم أن عائلتك تتمتع بالسلطة، لكن لا يمكن أن يكون الأمر هكذا، هل تعلم أن الجنود يحميون المجرمين من الخضوع للقانون العسكري؟ كان جينغ ويتاي قاسيًا بشكل خاص.

عند سماع القانون العسكري، اختنقت السيدة جينغ فجأة. كانت تعرف بالتأكيد مدى خطورة القانون العسكري، ولكن ...

"جينغ بينغ لم يقتل أحداً." ماذا نغطي؟ يجب أن أقول أن التستر هو أيضًا التستر الخاص بي. ألا يكفيني أن أتولى القانون العسكري؟ حدقت السيدة العجوز جينغ جينغ في جينغ ويتاي.

"تانغ ينغ مات بسبب جينغ بينغ. سواء كان قاتلاً أم لا، فهذا أمر متروك للشرطة. أنت هنا..."

"وفاة تانغ ينغ لا علاقة لها بالأخ جينغ بينغ." قاطع تانغ هواي فجأة كلمات جينغ ويتاي.

استدار جينغ ويتاي فجأة وصرخ في وجهها: "لماذا لا يهم؟" إذا لم يكن لجينغ بينغ أن دفعها إلى الأرض، فلن تموت! لكي تكون إنساناً انتبه للمسؤولية. هل تفهم المسؤولية؟ منذ أن دفع جينغ بينغ إذا سقط شخص ما، يجب عليه أن يواجه كل هذا بشجاعة. حتى لو أراد أن يُدان، لا يستطيع جينغ بينغ الهروب! "

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن