781 : 800

78 6 0
                                    


ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 781: ستطرد المدرسة تانغ هواي... (4000 كلمة)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

قضى Tang Huai 13 يومًا في قرية Shuanglong.

كان عدد الأيام التي طلبت فيها الإجازة من معلمة الفصل تشو شياو لينغ سبعة أيام.

بعد عودتها من ثلاثة عشر يومًا، استدعاها الرئيس ليو إلى مكتب المدير، ثم أخبرها بأنها تركت الدراسة!

تانغ هواي متفاجئ: "ترك المدرسة؟!"

قال المدير ليو بإحراج: "هذا القرار هو أيضًا قرار اتخذه قادة المدرسة. تانغ هواي، غالبًا ما تأخذ إجازة وتغيب وتغيب عن المدرسة، مما أثر على الطلاب الآخرين. أريد أن أحتفظ بك، والقادة الآخرون لن يمنحوني ذلك».

المدير ليو موجود في المدرسة ويدير جميع أقسام المدرسة، بغض النظر عن الطلاب.

مثل طرد الطلاب وإدارة الطلاب، هناك قسم الشؤون الأكاديمية وقسم الطلاب.

لكن تانغ هواي، التي جندته شخصيًا، كانت شديدة الاهتمام عندما جندها.

أصبح Tang Huai محط اهتمام المعلمين والطلاب في المدرسة. يمكن القول أن كل تحركاتها كانت يحدق بها الكثير من الناس.

غالبًا ما تطلب الإجازة، لكنها تستطيع الحصول على العلامات الكاملة في اختبار الوحدة لكل مادة.

هناك الكثير من الطلاب الذين يقضون الكثير من الوقت طوال اليوم ويدرسون بجد، لكنهم لا يستطيعون ذكر درجاتهم.

وبعد فترة طويلة، من الطبيعي أن يكون هناك طلاب قدموا شكاوى إلى مكتب الشؤون الأكاديمية.

"مديرة المدرسة، على الرغم من أنني أطلب المزيد من الإجازة، لكني ملتزم بقواعد المدرسة، ولم أتخلف عن المدرسة أو أتغيب عن الفصول الدراسية. إذا طلبت الإجازة هل يعتبر تغيب وتفويت على الدروس؟ هل ستتخذ المدرسة مثل هذا القرار، هل سيكون متسرعًا جدًا؟" ليو الرئيسي.

"لقد أخذت سبعة أيام فقط إجازة هذه المرة، لكنك عدت بعد ثلاثة عشر يومًا. تانغ هواي، درجاتك جيدة بالفعل. في جينان، تحتفظ نينغكيكي بمثل هذه الدرجة الجيدة، ولا يستطيع كل طالب القيام بذلك. لكن إدارة التعليم المدرسي غيرت المدير الجديد، وتولى الضابط الجديد مسؤولية ثلاثة حرائق، وأجبرني على اتخاذ قرار، وأنا أيضًا عاجز، والآن اشتكى لي قادة الإدارات المختلفة بشكل مشترك، وغالبًا ما تأخذ إجازة، مما يؤثر على الآخرين الطلاب ...... تانغ هواي، هذا المدير لي، يمكن أن تكون الخلفية أقوى. "

""المدير، أريد أن أرى المدير لي."" أومأ تانغ هواي برأسه، وأظهرت عيناه الواضحتان ضوءًا عنيدًا.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن