1608 : 1680

45 1 0
                                    



ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1608: ارتفاع إصبع القدم (3000 كلمة)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

"انا ذاهب للكلية!" "وقال سونغ لينغ لينغ بعناد.

لم تكن تريد أن تتخلى عن مصيرها، ولم تكن تريد الاعتراف بالهزيمة!

"إذا لم تذهبي إلى الجامعة، فلا يسعني إلا أن أقول إن عائلة تشانغ وافقت على الاستمرار في السماح لك بالذهاب إلى المدرسة، وسوف تذهبين إلى المدرسة، وإذا لم توافقي، فستكونين زوجة شابة". في البيت."

سيدة يونغ؟

ابتسمت سونغ لينغ لينغ بسخرية، فهي لا تريد أن تكون سيدة شابة!

ماذا لو كنت لا تريد أن تكون رهانًا؟

أجبرت على الزواج، الرجل سيتزوجها عندما تبلغ 18 عاما، عمرها 17 عاما هذا العام...

لولا الجدة والخال لما اعترفت بالهزيمة أمام هذا الرجل!

يعيش Song Kaiming في Xingyu Villa التي افتتحتها شركة Xinghui Real Estate Company.

ثلاثة ونصف، مائة وستون مربعًا، بخمسين ياردة مربعة.

المساحة ليست كبيرة، لكن مدينة K بها الكثير من الذهب، ثلاث طبقات ونصف مجتمعة، فكيف يمكن أن تزيد مساحتها عن 500 متر مربع، ولا يوجد أحد ليس لديه عائلة على الإطلاق.

استغل سونغ كايمينغ الفترة الجيدة من الإصلاح والانفتاح. بدأ الشركة في عام 1987، والآن يعمل بجد لمدة 20 عامًا. الشركة كبيرة جدًا، ويمكنه شراء قصر.

ولد سونغ لينغ لينغ مع سكرتيرته الصغيرة بعد عمله الشاق.

في ذلك الوقت، ومن أجل صورة الشركة وصورته الخاصة، كان عليه أن يرسل الطفل الذي كان حاملاً للتو.

لم يكن لديه أي مشاعر تجاه ابنة سونغ لينغ لينغ. كانت تعطي والدتها المال لتربيتها كل شهر. كان الأمر متروكًا لها تمامًا. لقد كانت من جانبه.

لم يكن لدى عائلة Song Lingling وSong Kaiming أي علاقة على الإطلاق، بل وكرهوا Song Kaiming.

كان يكره ظهوره المفاجئ وأجبرها على خطبة رجل لا يعرفه.

بالطبع، لم تحبها زوجة سونغ كايمينغ وأطفالها.

أنجب سونغ كايمينغ وزوجته خمسة أطفال، الأربعة الأوائل كانوا أبناء والأخيرة بنات.

هذه الابنة أكبر من سونغ لينغ لينغ بعام واحد فقط، وقد قتلت العائلة بأكملها طفلها. كيف يمكن أن تتزوجها من رجل ذو ذراع صغيرة؟

لكن هذا الرجل، وهو صديق لعائلة سونغ، هو أيضًا عميل رئيسي لشركة Song Kaiming.

قلت نعم في البداية، وتزوجت.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن