ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1341: كيف عرف بوجود العقارب؟إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"ماذا سمعت عن العقرب الآن؟" بدأ جيري بصوته الجذاب ذو الذوق الجذاب.
صُدمت Gu Jiajia عندما سمعت ذلك.
اتسعت عيناها ونظرت إلى جيري بعدم تصديق. كيف عرف هو وهو عن العقارب؟
لم يفكر الدماغ المرتبك في الأمر إلا بصعوبة. لم تتذكر أن تانغ هواي أخبرتها أنها أخبرت العقرب وأخبرت جيري أنها لم تخبر جيري بذلك مطلقًا.
ألن يكون في المستشفى اليوم، أخبره تانغ هواي بكل شيء؟ قال إن تشونغ شينغ أنقذت حياتها، وأن تشونغ شينغ نجت بسبب جوهر العقرب، وأن العقرب يحميها من جسدها؟
لم يكن غو جياجيا يعرف أن جيري أصبح الآن جينغهوا، ناهيك عن أن جينغهوا علم بوجود العقرب، ولماذا لم تنجرف روحه بعيدًا، ولماذا ركض إلى الصندوق وأغلقه، ثم ولد من جديد في جيري الجسد كروح ولم يمكن تفسير عقارب الشيء له. كان يعرف وجود العقرب بالفعل. أصيب وو فو بالخارج بالفعل. ولم تتمكن الشرطة من اكتشاف الإصابة. قفز وو فو فجأة، وكانت العقارب تلعب دور الأشباح. رأى هؤلاء جيري من خلال.
فيما يتعلق بتعبير Gu Jiajia الصادم وغير المعقول، ابتسم جيري بخفة، ثم مد يده وضغط على وجهها المتصلب مثل الملاعبة: "لا تخافين".
في هذا الوقت، قفزت العقرب منها إلى طاولة القهوة، ورفعت ذيلها وقالت لغو جياجيا: "جميلة، لقد قلت أنك معجبة به وتهتمين به، يمكنني أن أشهد."
في عيون العقرب، تعتبر Gu Jiajia جميلة، لذلك يطلق عليها بشكل مباشر اسم الجمال.
"هو ..." تعافى غو جياجيا من الصدمة وأشار بغضب إلى جيري: "إنه يحرضني، هل تساعده أيضًا؟"
"إن تعرضك للتحريض لا يمكن إلا أن يظهر أنك غبي، وأن معدل ذكائك ليس كافيًا، يا جمال، أنا عاقل ولست محترفًا."
"تحدث إلى جدتك!" وبخ قو جياجيا بغضب: "هل كنتم معًا بالفعل؟"
أشار Gu Jiajia إلى العقرب وحدق فيه بتعبير "أنت ميت": "لقد تبين أنك خائن، ألا تخشى أن يقوم Tang Huai بتنظيفك؟"
"الجمال، أقول الحقيقة، حتى لو كان المالك هناك، سأقول نفس الشيء."
"أنت ..." كان غو جياجيا غاضبًا.
صافحت يد العقرب بشدة، ثم صعدت إلى الطابق العلوي: "سوف تتنمر علي بالشراكة!"
"أنا لم أضايقك." نظر جيري بعمق إلى ظهرها وكان على وشك أن يقول إنه أحبها حقًا. في هذا الوقت، تم قطع الباب.
غرقت عيون جيري، وتوقف غو جياجيا، الذي كان قد وصل للتو إلى الدرج. استدارت ونظرت إلى الباب الذي تم قطعه. لن يكون وو فو. استمروا في إثارة المشاكل؟
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...