401 : 440

186 7 1
                                    



مانجا Rebirth of the Little Military Wife الفصل 401: تانغ هواي ماكر للغاية (1)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

شعر Tang Huai أنه من الأفضل تقدير مشاعر Peng Cai بدلاً من تقدير غضب Tang Youming.

كان Tang Youming غاضبًا لأنه لم يتمكن من الحصول على المال، وكان لعب Tang Ying أمرًا معقولًا.

لكن بينغ دونغ، كطبيب، يساعد الضعفاء، أليس كذلك؟

Peng Cai هو مجرد ابن عمه. عندما ترى ابن عمها يساعد الفتاة يبدو تعبيرها هكذا، هل هذا مبالغ فيه؟

استمع الجميع إلى كلمات تانغ ينغ وشهقوا.

كانت هناك عدة ليالٍ في مطعم Happy Restaurant الليلة الماضية، وقد فهم الجيران الذين رأوا وجه Yang Hongxing وTang Ying القبيح على الفور.

الحي أ: ذهبت الأم وابنتها الليلة الماضية إلى المتجر لتناول العشاء. لقد طلبوا الكثير من الطعام، لكن لم يكن لديهم المال لدفعه. حدثت بعض الخلافات.

الحي ب: نعم، قالوا أيضًا إنهم عادةً ما يعتنون بتانغ هواي. يجب على Tang Huai أن يطلب منهم تناول وجبة.

الحي ج: يا لها من ضرطة! ذهبت للقيل والقال مع رأسي الليلة الماضية. وعندما توجهت، قرأت المزيد من الصحف وعرفت من كان على حق. وانتقدني أيضًا، أحيانًا قد لا يكون ما تراه بعينك صحيحًا، وما تسمعه بأذنيك قد لا يكون صحيحًا. عندما كنت طفلاً، كنت فقيرًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من الذهاب إلى المدرسة. لم أكن أعرف عشر كلمات. كنت كسولًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من قراءة الجريدة، ولم أكن أعرف لماذا كنت أنا من سمح لي بقراءة الجريدة.

الحي أ: كان هناك تقرير أجرى مقابلات مع القرويين في تانغ هواي. قال القرويون إن حياة تانغ هواي كانت مليئة بالمطبات وتم طرده من المنزل وانفصل عن أجداده. في القرية، غالبًا ما قُتلت عائلتها بأكملها على يد أم أجدادها، وابن عمها، ابن عمها، من خلال التنمر. لا أعرف كيف أقرأ. قرأتها لي حفيدتي. ربما كنت أعرف ذلك.

الحي د: يبدو أن بعض الناس يريدون الاحتيال على الأموال. جئت لأرى الإثارة. كنت أعلم دائمًا أن تانغ هواي كان على حق.

الحي ب: لا بد أنهم عملوا من أجل الطعام والشراب السعيدين ودفعوا راتباً قليلاً. لماذا قلب هذا الشخص سام جدا؟ أليس الأمر يتعلق بكمية رواتب الناس؟

الحي أ: هذا الراتب لا يكفيهم. هناك شقيقتان صغيرتان تحتها. الشقيقتان الصغيرتان ما زالتا طفلتين ولا تستطيعان المشي. لا يزال يتعين عليها الذهاب إلى المدرسة ودفع الرسوم الدراسية.

............

وبعد أن فهم الحي خصوصيات وعموميات الأمر برمته، تغير أسلوب اللوحة فجأة.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن