إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 701: أريدها أن تذهب إلى السجنإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
وقف تشانغ شيوان هناك، ويداه على جسده، يبحث عن أثر العقرب.
ليس هناك؟
بحث تشانغ شيوان في مكتب الزوار، لكنه لم يعثر على العقرب.
كيف يكون ذلك؟
تحت طاولتها، وجد تشانغ شيفانغ كل شيء مرة أخرى، ودفع الكرسي المتحرك بعيدًا، ولكن لم تكن هناك عقارب مرئية.
وجه تشانغ شيوان سيء للغاية، اختفى من لا شيء؟
أغمي على Zhang Shifang، ولم يعد بإمكان Zhang Shiwan زيارة السجن. وكان عليها أن تغادر مركز الاحتجاز.
عند خروجه من مركز الاحتجاز، قاد تشانغ شيوان السيارة على طول الطريق، شارد الذهن وبلا روح.
وكانت تفكر في العقرب.
يبدو أن تشانغ شيفانغ أدركت أن العقرب لدغها.
وبغض النظر عما إذا كان هو نفس العقرب، فإن العقرب يبدو مشابهًا على أي حال. ما لم يفهمه تشانغ شيوان هو سبب ظهور العقرب من الهواء الرقيق واختفائه من الهواء الرقيق؟
تانغ هواي؟
صر تشانغ شيوان على أسنانه، لا بد أنه شبح تانغ هواي!
قبل أن يخبرها Zhang Shifang أن Tang Huai قادر على استخدام السحر الأسود ويمكنه إرباك الناس، لم تصدق ذلك بعد.
يبدو أن Tang Huai لديها بالفعل ولدان، وإلا كيف يمكنها أن تجعل Jingxuan في حيرة من أمرها؟
مستحيل!
فكر Zhang Shiwan سرًا: "يجب أن أجد Jing Xuan وأشرح ذلك لـ Jing Xuan حتى يعرف Jing Xuan أن Tang Huai يستخدم الحيل لإرباكه!"
تحول تشانغ شيوان فجأة في اتجاه واحد، واتجهت السيارة نحو قوات النخبة.
من خلال عمليات التفتيش المكثفة والموافقة الشخصية لجينغ شوان، نجح Zhang Shiwan في دخول جيش النخبة.
في هذا الوقت، صادف أن جينغ شوان وتشانغ تينغزي كانا يناقشان التدريبات العسكرية الشهر المقبل في مكتب رئيس الوزراء.
خطة التدريبات العسكرية سرية، وسيناقش هو وتشانغ تينغ تشي الخطة ويقدمونها إلى المقر للموافقة عليها.
جاء Zhang Shiwan ولم ير الوضع بوضوح. بغض النظر عمن كان في المكتب، قالت بفارغ الصبر لجينغ شوان: "جينغ شوان، لقد وجدت شيئًا كبيرًا!"
كان على Zhang Shiwan دائمًا أن يعامل الناس بلطف، ونادرًا ما يشعر بالذعر والقلق.
منذ أن اعتقدت أن جينغ شوان فقدت ذاكرتها، قالت إنها كانت معه زوجًا أمام جينغ شوان. كرهتها جينغ شوان أكثر.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...