ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 381: أريد الزواج من الأغنياءإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"الليلة الماضية كنت تنام في الجوار؟"
"لا يمكن ذلك؟"
"هل هناك أي انحرافات؟"
"هل تعتقد أننا نقود القطار؟"
لمست قو جياجيا ذقنها: "إذًا فإن شقيقك جينغ شوان هو حقًا رجل نبيل."
"بالطبع" وفي هذا الصدد، تانغ هواي فخور جدًا.
"لا أعرف إذا كان جينغهوا سيكون مثل هذا الرجل النبيل." بالتفكير في موقف جينغهوا الليلة الماضية، كان غو جياجيا منزعجًا.
«يجب أن يكون رجلاً نبيلاً». قال جينغهوا بسعادة، لكن جينغ بنغ لم يجرؤ على قول ذلك.
"أنا قبيح حقًا؟" سأل قو جياجيا.
"إنها ليست قبيحة، إنها جميلة، ربما تتمتع جينغهوا برؤية جيدة."
"ليس الأمر أنه يتمتع برؤية عالية، ولكن لديه شخص يحبه". صرخ قو جياجيا: "هل سنمر بهذه الطريقة؟"
"حسنًا، ماذا عن جينغهوا، فكر في الأمر لاحقًا، عد إلى غرفتك وقم بترتيبها، ثم عد بعد الإفطار."
"بهذه السرعة؟" تساءل قو جياجيا.
تانغ هوايشياو: "قريبًا تقريبًا؟ نيو، هل قمت بتمديد فصلك لعدة أيام؟
"وهو فصلي الممتد، لقد جئت في إجازة"
"خذ يومين إجازة، لكن العب لمدة أربعة أيام. أليس هذا امتدادا؟
"أريد أن ألعب هنا لبضعة أيام أخرى".
"ثم يمكنك البقاء هنا واللعب. أنا والعمة شياو سنعود لنساعد في المتجر ونكسب المال."
عادت Gu Jiajia إلى غرفتها وقالت: "أفكر طوال اليوم في جني المال، هل تريدين حقًا أن تصبحي امرأة غنية؟"
"ما العيب في أن تكوني امرأة غنية؟" استدار تانغ هواي وخرج جينغ شوان من الحمام. ابتسمت لجينغ شوان: "الأخ جينغ شوان، هل أنا جيد لأكون امرأة غنية؟"
"جيد" رفع جينغ شوان شفتيه وابتسم: "سأتزوجك في المستقبل، وأريد الزواج من رجل ثري."
"نعم، هذه ليست مشكلة كبيرة".
""اذهبي، تناولي الفطور.""
جاء تانغ هواي واحتضن ذراع جينغ شوان بسعادة: "لا أعرف كيف آكل كرات لحم السمك، أريد أن آكل كرات لحم السمك."
"هل سيتم تناول كرات اللحم جينغ شوان؟" أمال جينغ شوان رأسه ونظر إليها بشكل ساحر.
"تقشير اللحم لصنع كرات اللحم؟"
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...