إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1481: هل تجرؤ على إخباره؟إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"كم عدد الرجال في مصنعنا الذين يمتلكون هذا النوع من السيارات؟ إذا كانوا طويلين جدًا، وجميلين جدًا، ويجلسون في مبنى إداري، فسوف أجد شخصًا لديه المال."
"أنت لست جميلة الآن ولا تريدين الزواج من رجل ثري دون الجلوس في مبنى إداري. من لا يريد الزواج من رجل ثري؟"
"ولكن بالنظر إلى الرجل، فإنه يبدو قديمًا بعض الشيء. فهل لن يتزوج الرجل الغني والسيارة أبدًا؟"
"هل مازلت تسأل؟ لا بد أنه تم الاحتفاظ بها."
"هل تفضل أن يتم إيقافك بدلاً من الوقوع في الحب؟"
"أليس الحب علاقة؟ صاحب العمل أوصلك من وإلى العمل ودفع لك المال؟"
"كيف يمكن أن تكون العلاقة علاقة؟ وبعد سنوات قليلة، تم التخلي عنها لمعرفة من يريدها".
"لا داعي للقلق بشأن ذلك. في السنوات القليلة الماضية، حصلت على بعض المال من صاحب العمل. وإذا تخليت عنه، فسيتم التخلي عني".
أصبح فانغ سان تشيانغ، مدير قسم لوه تشونشياو الذي كان وراء هذه المجموعة، حزينًا وكئيبًا عندما سمع هذه الكلمات.
عندما عاد لوه تشونشياو إلى المكتب، أراد أن يخبر السكرتير الصغير بالأخبار السارة.
عندما يفكر في السكرتير الصغير وهو يعلم أن ييهواكن سوف يلتقط قائمة شركتهم، فإنه يصرخ من الإثارة.
لكنها جلست في هذا المنصب لمدة دقيقة تقريبًا، ولم تر السكرتيرة الصغيرة تعود.
وبدلاً من ذلك، نظر إليها الزميل الذي عاد إلى المكتب بعيون مختلفة.
وبعيدًا عنها، كانت لا تزال تهمس.
"تشون شياو، تعال إلى مكتبي." كان Fang Sanqiang يقف خلف Luo Chunxiao في وقت ما.
تدفق صوت بارد متسق من أعلى الرأس، وكان مرعوبًا للغاية لدرجة أن لوه تشونشياو أصيب بالذهول. استدارت فجأة ونظرت إلى الأعلى: "المدير؟"
تجاهلتها فانغ سانكيانغ واستدارت وتوجهت نحو مكتبها.
تردد لوه تشونشياو، ونهض، وتبعه خلفه.
لقد عرفت سبب استدعاء فانغ سانكيانغ لها إلى مكتبه.
عند دخول مكتب فانغ سان تشيانغ، الذي كان يجلس في منصبه، قال فانغ سان تشيانغ بوجه بارد: "أغلق الباب!"
إنه الرئيس، إذا لم يستمع إليه، فمن حقه أن يطردها.
كما سيتم اتهامها بارتكاب جريمة، حتى لو لم تحصل على أجرها لمدة شهرين، فسيتم طردها.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...