ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1401: جيري في الداخل مع امرأة!إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"ماذا جرى؟" نظر تانغ هواي إلى الأعلى ونظر إلى قو جياجيا بابتسامة.
"ماذا يحدث هنا؟"
كان تعبير تانغ هواي، كما لو كان جيري مثليًا، هو خطأها.
"جيري مثلي الجنس؟" سخر تانغ هواي.
"هذا ما قاله لـ Yijun شخصيًا، و... الليلة الماضية ظل يتحدث إلى Roppron."
"السائر أثناء النوم؟"
"هاه." أشرقت عيون غو جياجيا.
"ماذا قلت؟"
أخبر Gu Jiajia Tang Huai بما قاله جيري أثناء المشي أثناء النوم.
سمع تانغ هواي ذلك وابتسم.
وهذا الشعور المزعوم لم يذكر كلمة "روبرون" من البداية إلى النهاية.
Tang Huai هو الأكثر وعيًا بهذه المشاعر. يتلوها جيري على Gu Jiajia أثناء المشي أثناء النوم.
جلس غو جياجيا: "جيري أيضًا مثير للشفقة حقًا. مثل هذا الرجل الوسيم، كيف يمكن أن يحب الرجال؟"
"أو... أجعله مثلك؟"
"لقد قال أنه يحبني من قبل، وأنا كدت أن أصدقه."
"ربما كان بالفعل *** من قبل، ولكن بعد أن أصبح معك، هل أعجبك؟"
"قطع" قو جياجيا وقال: "كيف يمكن ذلك؟"
"كل شيء ممكن."
"لقد تركتني بحجة الوخز بالإبر، هل تريد فقط أن تسألني عن مثلية جيري الجنسية؟"
"ما زلت أريد أن أسأل، ما رأيك في جيري."
"رأيي فيه، تعاطف".
"إنها مجرد مثلية جنسية، ما هو التعاطف الموجود هناك؟"
عبس قو جياجيا وقال بهدوء: "عندما نظرت إليه بهذه الطريقة الليلة الماضية، وهو يقرأ تلك الجمل بصوت عالٍ، صدم قلبي لسبب غير مفهوم. لم أتعاطف معه، لقد كان مثليًا، لكنني رأيته بعمق شديد من ناحية، كان الأمر كذلك". مؤثر للغاية."
نظر إليها Tang Huaiyi بوضوح: "إذا كان متحمسًا لك جدًا، فهل ستظل متأثرًا؟"
"تعجبني هذه الجملة كثيرًا، ما زلت معجبًا بك، مثل شرب الزرنيخ بابتسامة، حلوة كالشره." قال قو جياجيا بعاطفة.
"هذه الجملة، لوصف وضعك الحالي، مناسبة جدًا." قال تانغ هواي.
ابتسم Gu Jiajia بمرارة واعترف: "نعم. قالت الأخت لو ينغ أيضًا أن جينغ هوا آذاني كثيرًا."
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...