إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 801: تشانغ جونديان: "لقد شفي تانغ هواي من مرضي!"إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
لم يحب Zhang Jundian كثيرًا، وقال هذا في المحكمة.
مثل هذه الكلمات، بالنسبة لتانغ هواي، ليست مشغولة على الإطلاق.
من الممكن أن تسبب لها مشاكل غير ضرورية.
عبس تانغ هواي قليلاً، وقال تشانغ جونديان، ماذا تفعل؟
بسبب الصمت، لم يزعج الجميع تشانغ جونديان، ودعه يستمر.
"كنت أعاني من جنون الأغنام منذ أن كنت طفلاً. لقد طلبت العلاج الطبي لأكثر من عشر سنوات، وراجعت أطباء مختلفين. كلهم عاجزون أمام مرضي."
"أعيش مع عائلتي تحت سقف واحد. أعرف كم تكره عائلتي تانغ هواي."
"لأنني عندما أعود إلى المنزل كل يوم، أراهم جالسين في غرفة المعيشة، يشتمون تانغ هواي، ويشتمون تانغ هواي. لا شيء آخر، فقط لأن تانغ هواي وجينغ شوان يتعاملان مع الأشياء.
"أختي الكبرى وأختي الكبرى الثالثة كلاهما يحبان الأخ جينغ شوان، لكن جينغ شوان لا يعاملهما بشكل مباشر أبدًا. إنهم يشعرون بالغيرة ويصبحون كراهية، وينفسون عن هذه الكراهية تجاه تانغ هواي.
...
استمعت السيدة تشانغ وصرت على أسنانها. ما هذا الصبي الميت يتحدث هراء؟
لم تستطع الجلوس ساكنة، وسرعان ما لم تعد قادرة على السيطرة عليها. وقفت وصرخت في تشانغ جونديان: "اخرس!"
"لقد حاولوا إيجاد طرق للإيقاع بتانغ هواي في كل مكان، وكانوا أغبياء للغاية. إذا لم يتمكنوا من فعل ذلك، فإنهم يكرهون تانغ هواي أكثر. بعد وقت طويل، أرادوا قتل تانغ هواي.
"تشانغ جونديان، أنت تكفي!"
أخيرًا لم تتمكن السيدة تشانغ من السيطرة عليها.
قفز فجأة من الكرسي وصرخ في تشانغ جونديان: "اخرج من هنا، توقف عن الحديث عن هذا الهراء هنا!"
اندفعت السيدة تشانغ بحماس، وفجأة جاء ضابطا شرطة لإيقافها.
ولكن بغض النظر عن الصورة والعواقب، أشارت إلى تشانغ جونديان ووبخت: "هل أنت مرتبك من تانغ هواي؟ هل تعلم أن أختك ماتت؟
"الصمت!" قطع القاضي المطرقة وصرخ في وجه السيدة تشانغ: "عطلي أمر المحكمة، اسحبيها!"
"سيدي القاضي، هو... هو ابني، لا تستمع إليه، فهو مطيع، وكلها مزيفة". تومض عيون السيدة تشانغ على عجل ونظرت إلى القاضي.
كان وجه Zhang Jintao فظيعًا وكئيبًا. لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك بسبب وجود السيدة تشانغ في المحكمة أم بسبب ما قالته تشانغ جونديان.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...