إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 601: دعك تموت بسهولةإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"لكنك لم تمارس ذلك؟ كان Ma Zhihao يدير الجيش مع جده عندما كان طفلاً. لم يأكل لحم الخنزير قط ورأى خنزيرًا يمشي. لقد سدد لكمتين أو أرجحة، لكنك لم توجه له لكمة، بل ضربته. "يتطلع برج العقرب إلى تانغ هواي لمحاربة ما تشيهاو على الأرض، لكن فكر في الأمر، تانغ هواي لم يتدرب، القتال ليس للقيام بأعمال تجارية أو دراسة، فقط استخدم عقلك.
"ألا يمكنك مساعدتي؟ لقد قلت ذلك في ذهني عندما تم لعب الذئب الكبير في تلك الليلة، وكانت حركاتي في مكانها."
''سيدتي، أعتقد أنه لا يزال يتعين عليك التدرب، ثم اذهب إلى السطح لتنفرد مع Ma Zhihao.''
"كيف يمكنني تخطي الفصل هذا الصباح للتدرب؟" مازح تانغ هواي.
"حسنا! بمساعدتي، ستتمكن بالتأكيد من الإمساك بعشرة أشخاص!'' كانت نغمة العقرب متحمسة قليلاً.
تانغ هواي: "ألن تتحقق؟"
العقرب في حيرة: "كيف سيأتي حقًا؟ أريد فقط أن أكون صادقا! يا معلم، طالما أنك ذكي، وطالما أنك تعمل بجد، يمكنك تعلم الكثير من الحركات في صباح واحد! لماذا؟ ألا تريد أن تتعلم حركتين للدفاع عن نفسك؟ "
"أفتقدك!"
"حصتان في الصباح هي دروس اللغة الإنجليزية، ولا يمكنك الذهاب إلى نفس الفصل. الجلسة الثالثة هي أيضًا حصة التربية البدنية، ولا يمكنك أيضًا حضورها. سيدي، اذهب واطلب من الرئيس تشو الإجازة، فهذا يعني أن جروحك ملتهبة فجأة وتؤلمك "" أعطى العقرب فكرة لتانغ هواي.
"لقد تعلم العقرب الكذب، لكني أحب ذلك أكثر فأكثر. حسنًا، سأطلب من معلم الفصل الإجازة الآن، وأتعلم حيلتين، وأضرب ما تشيهاو على الأرض."
"لكي تدمره بشدة، دعه يجرؤ على أن يكون متعجرفًا جدًا!" هتف العقرب تانغ هواي.
كان Tang Huai سيتدرب مرتين، وأخذ المذكرة، وعندما سار إلى Ma Zhihao، ألقى المذكرة عليه.
خرج من الفصل الدراسي مباشرة دون النظر إلى Ma Zhihao.
شعر ما تشيهاو بغمضة عين فقط، ونظر إلى تانغ هواي، وعبس شفتيه بازدراء.
عندما نظر إلى الأسفل، وجد ملاحظة صغيرة في الكتاب المدرسي. فتحه بفضول.
هل كانت المرأة التي تركها تانغ هواي وراءه؟
لقد دعته إلى السطح؟
ماذا تفعل على السطح؟
أظهر ما تشيهاو الرسالة إلى ليو تشيانغ هوا على نفس الطاولة: "كان ينبغي على المرأة من تانغ هواي أن تعطيها".
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...