1801 : 1810

83 2 0
                                    



إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1801: أعتقد أنه سيعطيني قلبهإعدادات

"أعلم أنك المرأة التي تحدثت على الطرف الآخر من الهاتف آخر مرة." حدق تاو يوهاو إلى الأمام مباشرة، وتحدث بهدوء.

"هذا صحيح، لقد كنت معه طوال هذا الوقت." كما اعترفت المرأة بسخاء بأنها جاءت إلى تاو يوهاو لأنها أرادت الاعتراف لها.

هل كنت معه كل هذا الوقت؟

تاو يوهاو شخص بالغ. على الرغم من أن المرأة لا تقول ذلك بصراحة، إلا أنها تفكر أيضًا في علاقة أعمق.

"متى بدأت؟"

"منذ نصف عام."

"منذ نصف عام؟" أدار تاو يوهاو رأسه ونظر إلى المرأة في مفاجأة، "قبل نصف عام، كان معك؟"

"هل تعتقد أنه خانك؟"

يبدو أن قلب تاو يوهاو قد قرصه شخص ما، وكان هناك انفجار مفاجئ من الألم.

في الأشهر الستة الماضية، قال Zhang Xiaozhang إنهما لن ينفصلا أبدًا في هذه الحياة.

ولكن في ذلك الوقت، كان بالفعل مع هذه المرأة...

لم تجرؤ تاو يوهاو على التفكير في الأمر بعد الآن، فقد كانت تخشى أن تفقد السيطرة على البكاء أمام هذه المرأة.

إنه لأمر محرج حقًا البكاء أمام منافس في الحب.

"لقد أتيت لرؤيتي، ماذا تريد أن تقول لي؟" ارتجف صوت تاو يوهاو قليلاً.

"هل أنت جائع؟ هل تريد العثور على مكان للدردشة أثناء تناول الطعام؟"

"لا، خذني إلى مستشفى ييمين. لا تزال هناك مسافة من مستشفى ييمين، لذلك انتهيت من كل شيء." هل هي في مزاج لتناول الطعام؟

"أنا أعرف كل شيء عنك وعن Zhang Xiaozhang. أنا أشعر بحسد شديد لأنك تستطيع أن تكبر معًا وتشارك الشدائد معًا."

"..." زم تاو يوهاو شفتيه وظل صامتًا.

"بغض النظر عن الوعد الذي قطعتموه لبعضكم البعض من قبل، فكل شيء أصبح في الماضي. آمل أن تتمكنوا من التخلي عنه في المستقبل."

نظر تاو يوهاو إلى المرأة مع أثر الغضب في عينيه: "لماذا؟ لماذا تجعلني أستسلم وأنا أستسلم؟"

المرأة تنضح القوة في جميع أنحاء جسدها. هل تحب كل النساء القويات أن تسأل الآخرين أو تأمر الآخرين بهذه الطريقة؟

لا تفكر أبدًا في مشاعر الآخرين؟

"لأنني تشنغ يوتينج."

"لا يهمني إذا كنت تشنغ يوتينج أو تشنغ جينتينغ، إنها موتي إذا لم أتخلى عن أي شخص، ليس لديك الحق في مطالبتي."

"أنا مؤهل." أدارت تشينغ يوتينج وجهها وابتسمت بشكل ساحر لتاو يو، "أنا امرأته الآن، أليس كذلك؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن