الفصل 641: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة: مات ذلك الطفل الرضيع! (3)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"تانغ هواي، أنا حقًا لا أعرف من أين أتيت. أتذكر فقط أن القابلة قالت إن جدتك غير مرغوب فيها. أعتقد أنك لست ما يريده والديك البيولوجيين. يجب أن تخاف القابلة من كونهما والديك البيولوجيين، مع العلم أنه قد تم التخلي عنكما، فسوف تلومها، أو ستقتلها، وأنا أعلم هذا الأمر، وأصبحت موظفًا. لإنقاذ حياتي، كيف أجرؤ على قول كلمة أخرى؟ "
"ماذا عن القابلة؟" "وقال تانغ هواي ببرود.
"إنها من قرية داباتو وتوفيت منذ فترة طويلة. وهي ليست متزوجة وليس لديها أطفال." قال يانغ هونغ شينغ.
"هل ذكرت لك الطفل الصغير لاحقًا؟"
"لا، لقد اعتقدت دائمًا أنها خنقت، لقد خنقت، ماذا يمكنك أن تسأل أيضًا؟ لو علم الغرباء أنها جريمة قتل، وتم خنق الطفل فور ولادته، لكان ذلك إثماً عظيماً!''
بقول ذلك، بكت يانغ هونغ شينغ فجأة، وكانت تبكي بحزن شديد، "لقد ارتكبت للتو جريمة كبيرة قبل أن أحصل على الانتقام، وإلا فلن يتركني زيكسوان..."
فكرة تانغ زيكسوان، ابنها الصغير الوحيد، جعلتني أبكي بحزن أكبر: "آه... زيكسوان الخاص بي... زيكسوان، لقد تألمتم جميعًا من الجدة... الله يجازي الجدة... لقد أخذت أنت بعيدًا ... زيكسوان، زيكسوان الخاص بي ... ابني ... "
*
بعد الخروج من مقر إقامة Yang Hongxing، تجول Tang Huai بشكل عرضي حول المجتمع وجاء إلى المطعم.
بعيدًا، رأت تانغ فاي وتانغ زيدونغ يتحدثان.
عبس تانغ هواي، وأسرع خطواته، وجاء واقترب قبل أن يسمع محادثتهما.
تانغ فاي: "الأخ تشيدونغ، بما أنك تعمل هنا، هل يمكنني القدوم إلى هنا لتناول الطعام مجانًا؟"
Tang Zhidong: "كما تقول، لا يمكن لجميع أفراد عائلة الموظفين الآخرين القدوم إلى هنا لتناول الطعام مجانًا؟ ماذا يفعل المدير لفتح مطعم؟"
تانغ فاي: "يمكن خصمه من راتبك. أنا ابن عمك. ألا تطلب مني أن آكل شيئا؟
"اذهب بعيدًا من أجل لاو تزو! هل أنا مجبر على دعوتك إلى العشاء؟
"ماذا تسحب؟ هل يمكنك قضاء بضعة أيام من العمل هنا؟ وبعد أقل من أسبوع، عدت إلى السرير ونمت. عبس تانغ فاي بازدراء.
حدق تانغ زيدونغ في تانغ فاي بحدة: "إذا جئت لمضايقتي مرة أخرى للعمل، فسوف أتصل بالشرطة وأعتقلك!"
"اتصل بالشرطة إذا لم تتحرك. هل تعتقد أن مركز الشرطة مفتوح بجوار منزلك؟ ألا تقوم فقط بإطلاق النار على تانغ هواي للعمل هنا؟ ما هذا العظيم يا همهمة." احتقر Tang Fei Tang Zhidong واستدار.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...