1681 : 1700

38 3 0
                                    


ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة - الفصل 1681: كيف أصبحت ذئبًا أبيض العينين؟إعدادات

عندما سمع سونغ كايمينغ ذلك، نهض وطارده مثل دم الدجاجة.

وبمجرد خروجه من مدخل المطعم، رأى السيارة الفاخرة ذات الإصدار المحدود تخرج عن الطريق.

ركض سونغ كايمينغ بكل قوته، لكنه ما زال غير قادر على اللحاق به.

كان واقفاً هناك، يراقب السيارة وهي تبتعد أكثر فأكثر، وكان الألم في جسده.

كما طاردهم Ai Lian و Song Nuoyu.

عند رؤية سونغ كايمينغ يقف بمفرده على جانب الطريق، سأل آي ليان على عجل: "أين هو؟! لقد هرب؟!"

ما قالته، يبدو أن سونغ لينغ لينغ وجينغ يي جون كانا يتناولان وجبة الملك، وهربا بعد تناول الطعام.

"عندما أخرج، سيارتهم سوف تذهب بعيدا." "وقال سونغ كايمينغ ضعيفا.

"اسرع واتصل بهم مرة أخرى!" حث آي ليان.

يشعر سونغ كايمينغ الآن بالقلق الشديد بشأن أموال الطعام لدرجة أنه ليس لديه مساحة كبيرة للتفكير.

طلب منه إيليان أن يتصل، ففعل.

بعد إجراء المكالمة الهاتفية، لم يجرؤ على فقدان أعصابه مع سونغ لينغ لينغ بعد الآن، لذلك قال بصوت جيد، "لينغ لينغ، هل تستطيع... هل يمكنك أن تستدير وتعود؟"

جلس سونغ لينغ لينغ على مهل في مساعد الطيار، وقال بتكاسل: "لماذا تعود؟"

شعر سونغ كايمينغ بالحرج: "لقد طلبت الطعام الليلة... لقد طلبت الكثير عن طريق الخطأ، وتكلف الوجبة ما يقرب من 40 ألفًا..."

فهمت سونغ لينغ لينغ: "هل تطلب مني العودة ودفع الفاتورة؟"

أومأت سونغ لينغ لينغ برأسها: "نعم... نعم!"

"لكن ليس لدي اي مال."

"لماذا ليس لديك مال؟ ألم يعطك Yijun أموال هدية؟"

"لقد تم إصلاح الأموال، ويجب أن أحضر بطاقة هويتي إلى مكتب البنك للحصول عليها. والباقي عقارات".

أخذ سونغ كايمينغ نفسًا، لماذا هذا مزعج جدًا!

كان هناك موجة من الغضب مشتعلة في صدره، لكنه أراد قمعها، غير قادر على تنفيسها لها.

"أنت... كم لديك الآن؟" عشرة آلاف أقل من عشرة آلاف. عندما يكون الشخص في حالة من الإحباط والخروج، ناهيك عن أربعين ألفًا، فإن أربعمائة يمكن أن تكون أموالًا منقذة للحياة.

"البطاقة التي أستخدمها عادةً هي ستمائة فقط."

"ثم...ثم...ماذا عن ييجون؟"

"Yijun يقود."

كاد سونغ كايمينغ أن يحطم الهاتف، وكظم غضبه وسيطر على انفعالاته، وقال: "يجب أن يكون ثريًا".

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن