ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1551: احسب 2 (استبدال 3000 كلمة)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"تشون شياو، اتصلت بي جدتك منذ بضعة أيام وقالت إن ابن عمك لوه تشونلي كان متزوجًا من هونج كونج ~، وقد أعادت زوجها إلى القرية وأرسلت الحلوى والمظاريف الحمراء إلى القرية بأكملها. وقالت إن لديها الصداع في الأيام الأخيرة، في المرة الأخيرة التي اقترضت فيها أموال Zhihao، خسرت 8000 دولار لعمك الثاني.
تومض حسابات لين يانمي من خلال عيون لين يانمي. نظر لين يانمي إلى Luo Chunxiao: "إذا طلب منك Zhihao ديونًا، فماذا يجب أن تفعل؟
سمع لوه تشونشياو ذلك، وكان تعبيره ثقيلا بعض الشيء.
حتى أن ابن العم لوه تشونلي تزوج من هونغ كونغ ~~ أهالي هونج كونج؟
في هذا الوقت، يتمتع سكان هونج كونج بشعبية كبيرة. هناك رمز للمال هناك، ويعتقدون أن الذين يتزوجون هناك هم أغنياء.
إذا كان هناك ابنة في الأسرة يمكنها الزواج من شخص ما هناك، فإن الأسرة تعتبر ذلك مجدًا.
كان Luo Chunli وLuo Chunxiao في خلاف منذ أن كانا صغيرين، وكانا بعيدين عن بعضهما ببضعة أيام. جميعهم يشبهون جداتهم، ويبدون متشابهين بعض الشيء.
لكن المصير ليس هو نفسه. تتمتع Luo Chunli بسمعة سيئة منذ أن كانت طفلة. لقد مارست الرياضة عندما كان عمرها 13 عامًا.
ولكن بهذه الطريقة، لا يزال Luo Chunli يحب المقارنة مع Luo Chunxiao. في كل مرة تلتقي بها، تسخر Luo Chunli من Luo Chunxiao، قائلة إن قراءتها للعديد من الكتب مضيعة للوقت والمال.
من الأفضل استغلال الوقت في المدرسة للذهاب إلى المجتمع والتعرف على المزيد من الرجال.
لا بأس أن تكون قادرًا على صنع اسم لنفسك.
العثور على رجل غني للزواج أفضل من العثور على وظيفة جيدة.
قام Luo Chunxiao بعمل جيد في الكلية.
عندما عدت إلى المنزل في العام الماضي، سمعت من الناس في المنزل أنها عملت رئيسة عمال في مصنع للألعاب وأشرفت على الأشخاص في ورشة عمل.
قبل بضعة أشهر، سمعت أيضًا من والديها أن لوه تشونلي وجد صديقًا ثريًا.
صديقها سوف يفتح لها محل تجميل.
سمعت اليوم أن لين يانمي قال إن لوه تشونلي تزوج من هونج كونج ~~ أهل هونج كونج، قلب لوه تشونشياو غير مريح بعض الشيء.
الصديق الغني الذي افتتح محل التجميل لـ Luo Chunli يجب أن يكون هذا العطر ~~ أهل هونج كونج؟
إنها حياة جيدة أن يكون لديك زوج ثري وأن تمتلك محل تجميل.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...