الفصل 481: ولادة زوجة العسكرية الصغيرة: رقص التانغو (3000 كلمة)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
الأشخاص الذين يرقصون على حلبة الرقص جميعهم من الشباب في لمحة.
رجل وامرأة يرقصان في قاعة الرقص.
نظرًا لأن العديد من الأشخاص حديثي العهد بالرقص الاجتماعي، فإنهم لا يعرفون كيفية الرقص.
سيقوم البار بترتيب رقص بين رجل وامرأة، ويعطيه للجميع مجانًا في مكان الحادث.
بعد أن يدخل الجميع إلى حلبة الرقص، يمكنك متابعة هذا الزوج من معلمي الرقص المحترفين.
بالمقارنة مع الطابق الأول، الطابق الثاني أكثر هدوءا.
عندما رنّت الموسيقى، دخلوا إلى حلبة الرقص ورقصوا بانتباه. حتى لو تحدثوا، كان الصوت مسيطرًا بين الاثنين.
الأشخاص الذين لا يرقصون سيجلسون على الطاولة، يشربون ويأكلون الفول السوداني وبذور عباد الشمس، بينما يستمتعون برقصهم.
يحب Tang Li الجو في الطابق الثاني.
هناك العديد من الفتيات المحليات الصغيرات اللاتي نشأن في المدينة منذ الطفولة، ولديهن خبرة وتواصل أكثر من تانغ لي.
افتح عقلك واللعب.
كانوا يرتدون تنانير طويلة جميلة بأكمام قصيرة وكعوب عالية وطلبوا من الأولاد المفضلين لديهم أن يأتوا ويرقصوا معه.
مشاهدتهم يرقصون معًا بشكل حميم أو حميم، بدت أغنية الحب الجميلة في آذانهم.
حدقت عيون تانغ لي مباشرة في حضن الفتاة الأقرب ...
على الرغم من أن الساقين كانتا مغطيتين بتنورة طويلة ورقيقة، إلا أن تانغ لي كان يتخيل أن الفتاة لديها زوج من الأرجل النحيلة والمثالية.
إنها ترقص بأناقة، والأولاد يرقصون معها، وينظرون إلى عينيها، ويقدرونها ويكونون لطيفين...
تابعت تانغ لي شفتيها ولم يكن مقدرا لها أن تحصل على خطوة رقص جميلة كهذه.
تانغ هواي أخذت وحدتها في عينيها.
فركت رأس تانغ لي: "هل تريد القفز؟"
هزت تانغ لي رأسها وقالت بصوت خافت: "لم أرقص قط".
قال تانغ هواي مبتسماً: "الأخت آي تعلمك".
"أنا خائف يا ساقي..."
عادة ما تمشي ببطء، لن يكون هناك أي غرابة.
تحرك بشكل أسرع، ولن تتمكن من التحكم في العضلات والعظام بنفسك، وستكون ضعيفًا.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...