581 : 600

97 5 0
                                    



إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة - الفصل 581: أطلق جينغهوا النار عليهاإعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

تراجعت، ولم تتمكن يد جينغهوا من لمس جبهتها، مما ساعدها على اختبار درجة حرارة جسمها.

فلما لمسها تراجعت، فهل كرهت أن يمسها؟

تكثفت عيون جينغ هوا مثل النسر، ونظر لينغ روي إلى غو جياجيا: "لا تتحرك!"

هزت قو جياجيا قلبها. عندما جاءت جينغهوا لاختبار درجة حرارة جسمها مرة أخرى، كانت ساقيها متصلبتين حقًا ولم تعد تتحرك.

عندما لمست يد جينغهوا جلده، انفجر قلب غو جياجيا عندما شعر بدفء يده، كما لو أن غزالًا ضربه.

رأى Zhong Xing، الذي كان في الفريق، أسنانه مشدودة، وأراد حقًا التقدم للانضمام إلى Jinghua لتناول وجبة!

لقد أراد حقًا أن يصرخ على الرجل الذي كان يضربه: "أرجع يدك الخنزيرية المالحة ودعني آتي!"

جينغهوا، كيف يمكنه لمس جياجيا أمامه، أو أن يكون عنيفًا معه؟

توقفت يد جينغ هوا لفترة طويلة على جبين غو جياجيا. ارتعش حاجب الرجل الغني بالسيف عندما شعر بدرجة حرارة جسم الشخص الآخر.

أصبحت عيناه أعمق وأكثر برودة.

لم تحسد أي من الفتيات في الفريق قو جياجيا.

لقد حدقوا في يد جينغهوا، يد المدرب، جميلة جدًا!

العظام مميزة، **** وبرية، يا لها من يدين جميلتين، إذا كان بإمكانك لمس جبهتك، فأنت تستحق ألا تغسل وجهك لمدة ثلاثة أيام!

""العودة!""

فجأة، بدا صوت غاضب.

على الرغم من أن صوت جينغهوا جذاب وممتع للغاية، إلا أنه كان دائمًا باردًا.

الآن، بصوت غاضب، يجعل الناس يستمعون، أكثر برودة وأكثر صدمة.

سمع الجميع ذلك، وكانت رقبته باردة، وكان لا يزال يشعر بالغيرة من زميلات غو جياجيا في الفصل، وبدأ يشك في الحياة.

المدرب وسيم، ولكن معه يجب أن يكون قلبه قويا. بالتأكيد... لا يمكن أن تمتلك كفوف السمكة والدب كليهما.

إنه وسيم ويصعب التعايش معه، من السهل التعايش معه، إنه ليس وسيمًا...

لا يزال قلب Gu Jiajia يشبه تعرضه لضربة غزال.

فجأة زمجرت جينغهوا، كما هو الحال عندما يتم غمرها بالماء البارد.

رفعت عينيها ونظرت إلى جينغهوا بمفاجأة وإصابة في عينيها.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن