741 : 780

127 6 0
                                    



إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 741: وجه مزيفإعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

سمع تانغ هواي في السيارة صوت السيدة تشانغ، وفتحت عينيها ببطء، ونظرت إلى الخارج بخفة.

رفعت شفتيها بازدراء، وقالت تلك المرأة ووجهها للآخرين؟

الرجل "أ" مستاء للغاية، على الرغم من أنه وشقيقه ينامان في "تشانغ شيوان".

لكنهم انزعجوا قبل أن ينتهوا.

بعد أن تم جره من قبل السيدة تشانغ، كان الرجل "أ" أكثر عصبية. لقد قذف السيدة تشانغ بعيدًا، وقال بشراسة: "سو! أريد أن أقاضيك لتقاضي، ماذا تفعل معي؟ من الأفضل أن تقاضي حتى ابنتك! "

"لقد آذيت ابنتي، لماذا يجب أن أقاضيها هناك؟ ما هو الخطأ في هذا العالم؟ هل هناك طريقة أخرى؟" بكت السيدة تشانغ.

نظر إليها الرجل "أ" باشمئزاز، "الاعتلال العصبي!" هذا يزعجني مثل هذا. سأنشر شراء ابنتك للمخدرات في السوق السوداء في كل مكان، حتى لا يكون لها وجه في حياتها!

"سوف أقتلك! سأقتلك! احترقت السيدة تشانغ بغضب ونهضت فجأة واندفعت نحو الرجل أ.

طاردتها Zhang Jintao وسحبتها على ظهرها ودفعتها إلى الأرض.

كانت عيناه قرمزيتين وكان يحدق بغضب في السيدة تشانغ: "أيتها العاهرة! سأريحك مرة أخرى إذا سببت مشكلة مرة أخرى!"

جندي مثل Zhang Jintao لا يمكنه الطلاق بسهولة، لكنه يكتب طلبًا إلى رئيسه، قائلاً إن السيدة Zhang تضر بصورة الجندي أو شيء من هذا القبيل، وستوافق على الطلاق منه.

في نظر الناس في الفناء، هذا التطبيق يشبه كتابًا كتبه رجل عجوز.

تجمدت السيدة تشانغ للحظة.

نظرت للأعلى ونظرت إلى تشانغ جينتاو غير مصدقة: "ما الذي تتحدث عنه؟ هل تريد أن تريحني؟"

تجاهلها تشانغ جينتاو، لكنه استدار وقال ببرود للرجل "أ" والرجل "ب": "اذهبا! إذا لم تذهب، سأكون موضع ترحيب معك!»

قام الرجل "أ" بسحب الياقة: "لا نريد البقاء!"

بعد مغادرة الرجلين، كانت السيدة تشانغ تثير مشاكل مع تشانغ جينتاو.

نهضت وهرعت إلى Zhang Jintao، لقد كان تمزقًا عشوائيًا.

بهذه الطريقة، لا تتمتع بالصورة الكريمة للسيدة تشانغ، الزبابة الكاملة.

كان الأشخاص في الفندق، بالإضافة إلى الأصدقاء والعائلة الذين تمت دعوتهم لحضور حفل عيد الميلاد، جميعهم في دائرة يشاهدون المرح.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن