441 : 480

161 9 0
                                    


الفصل 441: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة: سلسلة متاجرإعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

وقت الظهيرة.

جاء الطبيب للاطمئنان على إصابة دا يا وقرر إجراء عملية ترقيع جلد لدا يا الليلة.

سيتم ترتيب الجراحة العامة خلال النهار.

ما لم تكن هناك حالة طارئة، يتم إجراء الجراحة في الليل.

في الليل، يكون الناس عرضة للنعاس والخوف من الحوادث.

أخبر الطبيب جينغ شوان أن سبب العملية ليلاً هو أنه اضطر إلى انتظار طبيب "سكين السيف"؛ من مستشفى أنجي الشعبي.

كان جينغ شوان وتانغ هواي في حيرة بعد الاستماع إلى الطبيب.

المبارز؟

مع هذا اللقب العالي، من هو في المقاطعة؟

بعد أن يغادر الطبيب الجناح.

سأل Tang Huai Jingxuan: "كم عدد مستشفيات الأشخاص الموجودة في مقاطعتنا؟"

نظر ليو شياو شياو إلى جينغ شوان بتوقع. وكانت تعبيراتهم واضحة جدا. ما سأله تانغ هواي هو بالضبط ما أرادوا معرفته.

""في مستشفى الشعب بالمقاطعة"" وقال جينغ شوان.

"المستشفى الشعبي في مقاطعتنا قوي جدًا، هل هناك مبارز؟"

"شين داو شو، ينبغي أن يكون رئيس الجراحين الذي وصف عدم فشل أي عملية." رفع جينغ شوان حاجبيه قليلاً.

كما أنه لا يعرف من هو الساحر في المستشفى الشعبي بالمقاطعة. ولو كان هناك مثل هذا الرقم لكان قد جنده في الجيش وأصبح طبيبا عسكريا.

ومع ذلك، هناك الكثير من الناس في العالم بحيث يوجد أشخاص أكثر قوة. لا يمكنه دائمًا تجنيد كل طبيب قوي في جيشه.

قواته ليست الجنة، والجميع يريد أن يذهب.

علاوة على ذلك، يحتاج المستشفى أيضًا إلى أطباء جيدين لعلاج الناس.

بعد الاستماع إلى Jing Xuan، شعر Liu Xiaoxiao بالارتياح.

لا داعي للقلق بشأن إرسال مثل هذا الطبيب الجيد إلى دا يا لإجراء عملية جراحية.

خوفًا من خوف داهية من الجراحة، أوضح تانغ هواي لداه التأثيرات السحرية للتخدير.

كانت داه خائفة حقًا من الجراحة، لكنها لم تكن خائفة على الإطلاق عندما تحدث تانغ هواي عن التخدير.

لم أنم جيدًا لمدة ليلتين. تانغ هواي المستنير دا يا. كان دا يا في مزاج جيد، وجاءه النعاس ونام طوال فترة ما بعد الظهر.

عند النظر إلى الفتاة الكبيرة النائمة، تنهد ليو شياو شياو. في المستقبل، ستسمح لها Tang Huai بالبقاء مع أطفالها.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن