ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1444:إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
صوت "بابا"، أمام الكثير من الناس، خفف قلب جيري.
وفي الوقت نفسه، لا يزال الحلق مرًا ومريرًا، والإنسان كله يشبه النقع في الماء المالح.
عانق جيري السيدة جينغ بيد وييجون باليد الأخرى. تحولت صورة الرجل الصلب إلى اللون الأحمر.
...
جاءت عائلة رئيس القرية شو يو وجينغ هونغ من أنكسيان.
عادةً ما تتمتع جينغ لاوتاي بشخصية عنيدة، لكنها أكبر منها سناً بعد كل شيء.
في منزل شقيق رئيس القرية، تتواجد السيدة جينغ مثل عائلة لافاييت. وهي الآن مريضة وتعمل كمبتدئ. سوف تأتي لرؤيتها مهما كانت مشغولة.
حتى بان هوا، التي أكملت إجراءات الطلاق مع جينغ بينغ، أخذت ابنتها لرؤيتها.
كانت السيدة جينغ في المستشفى، ولم يكن هناك يوم ممل.
في مستشفى Yimin، ليست السيدة جينغ فقط مريضة بشكل خطير.
كانت السيدة جينغ في الجهة المقابلة للجناح وتعيش مع مريضة في نفس عمر شو يو.
ولكن بسبب تعذيبها بالمرض، أصبحت نحيفة ونحيلة، وأصبح جلدها أصفر وشمعيا.
كان الجناحان مفتوحين عادة، وبعد بضعة أيام، أجرت السيدة جينغ محادثة مع المريض.
السيدة جينغ مفعمة بالحيوية كل يوم. يخشى أبناؤها وأحفادها أن تكون وحيدة ووحيدة في المستشفى. ثم تفكر في الأمر وتتناوب في زيارتها.
كانت المريضة في الجناح المقابل تغار منها.
كان لديها ثلاثة ذكور وأربع إناث، وكانت مريضة، ولم يكن أي طفل على استعداد لدفع تكاليف علاجها، ناهيك عن أنهم يأتون لرؤيتها كثيرًا.
السبب وراء قدرتها على تناول الدواء هنا هو أن تانغ هواي تقدمت بطلب للحصول على دعم مالي طبي لها.
وتتحمل المؤسسة نفقات علاجها ونفقاتها الطبية كلها. عندما تحدثت هذه المريضة مع السيدة جينغ، لم تكن هناك مبالغة في حديث تانغ هواي ذات يوم. بعد أن علمت أن تانغ هواي كانت حفيدة السيدة جينغ، شعرت بالغيرة من موتها، بل وأثنت على حياة السيدة العجوز، فالأطفال والأحفاد هم أبناء للغاية، وحتى زوجة الابن و الأحفاد لطيفون جدًا.
قال الجميع إن الحماة وزوجة الابن هما العدوان الطبيعيان، لكن هذه المريضة، التي عاشت من السيدة العجوز جينغ، لم ترهما قط في علاقة غير سعيدة.
لقد تم الإشادة بي كل يوم، وكانت السيدة جينغ سعيدة جدًا. كانت تبتسم كل يوم وكأنها تأكل الحلوى. حتى عند النظر إلى Tang Huai وGu Jiajia وما إلى ذلك، فإنهم أكثر إرضاءً للعين، ويشعرون أنهم جميلون وذكيون وقادرون.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...