مانجا Rebirth of the Little Military Wife الفصل 261: هذا الأمر مرتبط بـ Jingxuan؟إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
خرج تانغ هواي من المطبخ ورأى امرأة في نفس القرية تتحدث إلى ليو شياوكسياو وتشانغ شياو جون: "لقد سقط في حفرة عائلة يومينغ وغرق. سمعت أن تانغ ينغ كان يجلس القرفصاء في الحفرة، وفجأة اقتحمها الأحمق الأحمق. وكانت والدة تانغ ينغ تنظف بيت الخنازير. عندما سمعت صراخ تانغ ينغ، هرعت نحوها. أرادت أن تسحب الأحمق بعيدًا، لكنها دفعته للأسفل. "
"زبل يو مينغ قديم الطراز وعميق. بعد سقوط أحمق إير لينغ، أخذت والدة تانغ ينغ تانغ ينغ بعيدًا، متجاهلة الآخرين، ولم يتمكنوا من التسلق، كان يومًا باردًا، ولم يعرفوا ما إذا كان الأمر كذلك أم لا البرد أو الموت غرقا. "
"الآن، اندلعت عائلة أرزهان فول في عائلة يومينغ. كان Erzong Fool الذي تم التقاطه مغطى بالمياه **** وكانت رائحته كريهة. كانت الأم تانغ ينغ سيئة الحظ حقًا. لقد كانت أحمق. للأسف، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أقول شيئًا سيئًا عنه، إلا أنني أعتقد أن أرزهان الأحمق مات جيدًا. منذ بعض الوقت، عندما رأيت ابنتي، لمستها، حتى أن ابنتي كانت تعاني من كوابيس لعدة ليال. يا إلهي، ابنتي عمرها تسع سنوات فقط. "
تفاجأ ليو شياو شياو: "هذا النجم الأحمر ليس قاتلاً؟ وكان ينبغي لها أن تكون حريصة على القيام بذلك في ذلك الوقت. أعتقد أن ريد ستار لم يكن لديه الشجاعة للقتل. ذلك الأحمق الغبي... عندما عدت إلى القرية، سمعت من أهل القرية أنه قد حل الربيع، لكنني لم أتوقع أن يكون ذلك صحيحاً. فلما رأيت امرأة أسرعت إليها ولمستها فتغيرت.
القرويون: "أليس كذلك؟" عندما رأيت فتاة جميلة، تقدمت إلى الأمام، وعندما رأيت امرأة ممتلئة الجسم، أسرعت لتقبيلها، كان الأمر مخيفًا للغاية، وأثار ذعر القرويين."
ليو شياو شياو: "ثم مات، والله لديه عين سليمة. لكن... هذه المسؤولية يجب أن تتحملها يانغ هونغ شينغ، هل ستذهب إلى السجن؟
القرويون: "لا أعرف، لقد أثاروا جميعًا مشاكل في منزل تانغ ينغ. تشاجر أرزان الأحمق وطلب من عائلة ريد ستار دفع 60 ألف يوان!
تفاجأ ليو شياو شياو: "60 ألف يوان؟!"
أكثر مما ينبغي؟ كان زوجها وزوجته يبيعان الكعك المطبوخ على البخار في بلدة المقاطعة، وكان عليهما توفير 60 ألف يوان. لم يعرفوا مدى صعوبة الأمر.
هذه الـ 60 ألف يوان هي مجرد أرقام فلكية. عندما تحصل على مقر المقاطعة، يمكنك شراء مبنيين!
سوف تنتزع عائلة Erzhan Fool حقًا!
القرويون: "سمعت أنه لا يوجد تعويض، لذلك اتصلت بالشرطة وأخبرت والدة تانغ ينغ أن تقتل شخصًا عمدًا".
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...