1041 : 1080

71 4 0
                                    


ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1041: إجازة لفترة من الوقتإعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

عرفت جينغهوا أن لديها شيئًا لتخبره به. في الواقع، كان لديه أيضًا ما يقوله لها.

وضع علبة الدواء على الأريكة وجلس بجانبها.

كان هناك صندوق دواء بينهما.

ترك غو جياجيا يده ونظر إلى صندوق الدواء.

إنه لا يجلس هنا، ولا يريد أن يكون قريبًا منها، أليس كذلك؟

كان يجلس بجانبها ولكن كان هناك شيء بينهما ...

تماما مثل علاقتهم الحالية.

تشونغ شينغ، الذي يحب بعضهما البعض، ولكن يرتبط بها ...

سقطت دموع غو جياجيا الواحدة تلو الأخرى.

قطرة قطرة على الأريكة، الأريكة الجلدية، تساقطت الدموع، وانفتحت، وتحولت إلى قطرات كبيرة من الدموع.

وسرعان ما امتلأ هذا المكان بالدموع الصافية ...

في مشهد مؤلم للغاية، بدا جينغهوا لاهثًا.

أغمض عينيه وأخذ نفسا عميقا.

لا تفتح وجهك، افتح عينيك، لا تذهب لرؤيتها--

بكى غو جياجيا وسأل: "هل الجرح أفضل؟"

قال جينغ هوا بخفة، أم.

ثم دخل الاثنان في صمت حزين عميق.

في الهواء الكريم، لم يُسمع سوى أنف غو جياجيا الحامض من وقت لآخر.

وبعد حوالي دقيقتين كان جينغ هوا بليغا: "متى سيتم تصوير المشهد الجديد؟"

مسحت غو جياجيا دموعها وحاولت تهدئة نفسها: "وفقًا للجدول، إنه يوم المدرسة."

"..." الرصاص الذكور لا يزال تشونغ شينغ؟

"مسلسل في الحرم الجامعي، أخبرت المعلم كاي أنني سأقوم بدور رقم 3. إنه لا يوافق على ذلك.

"..." تابعت جينغهوا شفتيها دون أن تفتح فمها.

"على الرغم من أنها الدراما النسائية رقم 3، ولكن هناك ثمانية وثلاثين حلقة، لا يزال لدي الكثير من الدراما". نظر Gu Jiajia للأعلى وحدق بصراحة في المقدمة: "بعد الحلقة بأكملها، لم يكن لدي دراما منافسة مع Zhong Xing..."

"..."

"جينغهوا، أنت...؟" أدار قو جياجيا رأسه لينظر إليه. كان لديه ما يقوله له، ولكن عندما رآه، لم يستطع أن يقول الكثير.

جينغهوا تراقبها أيضًا: "أتمنى لك حياة طيبة، لا تدع نفسك تتأذى بعد الآن، كما تعلمين؟"

يبدو أنه يشرح شيئًا ما.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن