101 : 140

536 9 0
                                    


ولادة زوجة العسكرية الصغيرة الفصل 101:إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

منذ ظهر الأمس وحتى الآن، كان Zhang Tingzhi يفكر في سؤال، لماذا تلك الفتاة ليست سعيدة؟

إذا اتبعتني، سأجعلها سعيدة!

كان يعلم أن الطرف الآخر ليس من المقاطعة، فتجول في أطراف المقاطعة، في أي قرية كانت تعيش؟

كلما مررت بقرية سأسأل نفسي هل تعيش في هذه القرية؟

لا أعرف كيف أتجول في الآلهة. مشيت إلى طريق مدخل المقاطعة. على طريق المدخل سمع فتاة تطلب المساعدة. كجندي، هرع أولا إلى الأمام.

ما رآه كان ظهر رجل وفتاة. عندما رأى الرجل الفتاة تكافح بشدة، جرها في الاتجاه. أخبرته حرص الجندي بدقة أن هذا الرجل قوي البنية يريد التنمر على هذه الفتاة الصغيرة الضعيفة التي لا تقاوم.

تشانغ تينغزي، الذي اندفع، أمسك بذراع الفتاة، وفي الوقت نفسه، لكمة على رقبة الرجل.

وعندما لكم الرجل، قام بسحب الفتاة بطريقة مشروطة، وقام بحماية الفتاة خلفه، ثم ركل الرجل على بطن الرجل.

وتعرضت الرقبة والبطن للهجوم، وسقط الرجل على الأرض. قبل أن ينهض، حصل على قدم في الجسم. ركلته هذه الركلة مباشرة في خندق الذرة.

"أوه..." التالي، كان رجلاً يعوي.

تجاهل تشانغ تينغ الرجل واستدار. للوهلة الأولى، كان مدويا.

هو لها؟ !

أصيب تانغ هواي بالصدمة، وارتجف جسده، ونظر إلى الرجل العواء، ثم رفع وجهه ونظر إلى تشانغ تينغزي.

بدت شاحبة ونظرت إلى الشخص الآخر بصدمة وامتنان، بذيل يرتجف، "شكرًا لك... شكرًا لك..."

لقد حدث ذلك بسرعة وفجأة لدرجة أن تانغ هواي، الذي كان دائمًا في عجلة من أمره، كان مرتبكًا وذهل دماغه.

كان الرجل قاسيًا جدًا، وقويًا جدًا، ولديه الكثير من الطاقة. لم تعد قادرة على النضال بعد الآن. وكانت لا تزال مرتفعة عن الأرض. لولا الأخ العسكري الذي أمامها لكانت اليوم مرعوبة وبريئة..

وفي هذا العصر الذي لم تكن فيه الكاميرا شائعة، أخذ الرجل جسدها واستدار ورفض الاعتراف بذلك. إنها لن تقاضي أبدًا، إلا إذا رأى أحد المارة ذلك وخرج كشاهد، ولكن بهذه الطريقة، فقط سمعته تزداد سوءًا، ومجرد التفكير في العواقب يمكن أن يخيف الناس.

أغلقت عيون تانغ هواي وجه تشانغ تينغزي الوسيم، وقد فقد هذا الرجل حقًا ...

كان Zhang Tingzhi غاضبًا للغاية عندما رأى رجلاً يتنمر على فتاة ضعيفة في وضح النهار. عندما رأى أن الفتاة التي تتعرض للتنمر هي شخص يحبه، أصبح فجأة غاضبًا جدًا لدرجة أن القضبان الخضراء على جبهته ورقبته وظهر يده ارتفعت فجأة.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن