إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة، الفصل 1781: نحن لا نتواعدإعدادات"لقد حان الوقت، وما زلت تريد أن تغضب مني؟" بعد سماع ما قاله، لم يتمكن ليو مينكسين من الضحك أو البكاء.
"لماذا يجب أن أغضب منك؟ في عينيك، أنا شخص خامل جدًا؟" كان صوت الرجل باردًا جدًا لدرجة أنه لم يكن هناك دفء.
تفاجأ ليو مينكسين، "ألست غاضبًا مني؟"
لم يبق جينغ مويان لفترة أطول، وخرج من الفيلا بساقيه النحيلة والمستقيمة.
وقف ليو مينكسين هناك في حالة ذهول.
لقد اعتقدت أنه بدون تاو يوهاو كغريب، يمكنها الانسجام مع جينغ مويان بشكل أفضل.
لكنه قال، لقد غادرت، ليست هناك حاجة لبقائه هنا.
ماذا حدث؟
لن يحب ذلك تاو يو، أليس كذلك؟
—
فندق سعيد.
غرفة خاصة فاخرة لكبار الشخصيات.
كانت ليو مينكسين ترتدي ملابس أنيقة ولها سلوك نبيل، وتجلس بجوار تانغ هواي بابتسامة على وجهها.
تجمع الكثير من الناس في الغرفة الخاصة، إلى جانبهم، كان هناك كل من جينغ شوان وغو جياجيا وزوجته جينغ يي جون وسونغ لينغ لينغ الصغيرة.
أخبر Jing Yijun Song Lingling أن Jing Moyan سيحضر صديقته لرؤيتهما اليوم.
لقد اعتبرت ليو مينكسين صديقة جينغ مويان، الفتاة جميلة جدًا، ذات مزاج نبيل، وهي تتناسب مع مو يان جيدًا.
ويمكن أيضًا ملاحظة أن العم يحب هذه الفتاة كثيرًا.
فقط...
نظرت سونغ لينغ لينغ إلى باب الغرفة الخاصة: "لماذا لم يأتي مو يان بعد؟"
وقال تانغ هواي "يجب أن يكون هناك ازدحام مروري".
تحدثت Tang Huai مع Liu Minxin: "أنت الابنة الوحيدة في العائلة، ومن المؤكد أن والديك سيترددان في السماح لك بالعمل هنا."
ابتسم ليو مينشين وقال: "لا، أنا الابنة الوحيدة، ولكن ليس طفلتهما الوحيدة. إنهما يقضيان وقتًا ممتعًا في احتضان حفيدهما الآن."
جيري: "لم أذهب إلى كيوتو منذ فترة طويلة، جدي وأمي، هل هما بخير؟"
"جيد جدًا." ابتسم ليو مينشين.
وهي من أقارب جد جيري، وتطلق على جيري اسم ابن عمها.
"لقد اتصل بي والدك للتو وطلب مني أن أعتني بك جيدًا."
ابتسم ليو مينكسين دون أن ينبس ببنت شفة، وفكر في نفسه، لماذا لم يأتي الأخ مو يان بعد؟
"لقد كنت أعيش في جناح جيانغجينغ خلال الأيام القليلة الماضية، كيف حالك مع هذا الصبي مو يان؟" سأل تانغ هواي.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...