ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1701:إعداداتفي اللحظة التي استدارت فيها، بدت وكأنها أرنب صغير خائف، تبدو عاجزة، مما جعل عيون الرجل تومض.
نظر الرجل إلى تاو يوهاو بجرأة، وأخذ مظهرها وشكلها وطولها في عينيه.
شعر تاو يوهاو بعدم الارتياح قليلاً عندما نظر إليه، وكانت عيون الرجل أيضًا مفتوحة جدًا.
"إنها نقية تمامًا." ضرب الرجل ذقنه ونظر إلى تاو يوهاو مدروسًا وسأل: "ما اسم هذا المستهتر؟"
"تشانغ شياو تشانغ." قال تاو يوهاو.
"أوه، من هو بالنسبة لك؟" - سأل الرجل.
"أخي."
"إذن فهو أخوك." أدار الرجل عينيه الصريحتين حول تاو يوهاو مرة أخرى، ونظر إلى مثل هذه الفتاة النقية والنظيفة، لا بد أنها لم تكن في علاقة أبدًا، يجب أن تكون فتاة لم يلمسها رجل أبدًا.
سلم الرجل بطاقة عمل لتاو يوهاو: "أنا المخطط الرئيسي لدراما "الكفاح، الورقة الخضراء"، وكذلك كاتب السيناريو والمنتج في "استوديو المستقبل"."
"الكفاح، الورقة الخضراء" هي مسرحية Zhang Xiaozhang، وهي إنتاج كبير. العديد من المستثمرين متفائلون بهذا العرض. يتابع المنتج وكبير المخططين الطاقم يوميًا، ويتحكمون بصرامة في كل عملية تصوير.
يجب أن يكون المخطط الرئيسي لمثل هذا الإنتاج الكبير لقطة كبيرة!
بعد أن أخذ تاو يوهاو بطاقة العمل، نظر إلى الاسم الموجود على البطاقة، فاي دينان.
لم يكن تاو يو غريبًا على كلمة فاي دينان، لأنه كان كاتب السيناريو والمنتج لدراما الأزياء الشهيرة التي كانت لين تينغشوانغ هي الممثلة الرئيسية فيها.
يمكن القول أن دراما الأزياء هذه هي دراما ضمير. يتم التحكم بشكل جيد في الممثلين والحبكة، كما يتم التعامل مع التفاصيل المختلفة بشكل جيد للغاية. الدراما التي تحظى بشعبية يجب أن يكون لها التميز.
رفع تاو يوهاو رأسه، ونظر إلى فاي دينان بعيون محيرة: "أخذ السيد فاي زمام المبادرة ليعطيني بطاقة عمله...؟"
توقفت الكلمات عند هذه النقطة، لكن السؤال والتعبير عن صوت النهاية كانا واضحين، قال فاي دينان: "يصادف أن لدي نصًا لحرم الشباب في متناول اليد، وصورتك في هذا الوقت مناسبة جدًا لاختيار بطلتي. الآن يا بلو لقد لاحظتك عندما بصقت عليك، لا أعرف إذا كنت مهتمًا بالاختبار."
الأنثى رقم واحد؟
نظر تاو يوهاو إلى فاي دينان غير مصدق: "هل يمكنني إطلاق النار على الممثلة الرئيسية؟ هل يمكنني الاختبار؟"
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...