ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 901: مثير الشغبإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
انتقلت نظرة الرجل الساخطة من تانغ لي إلى تانغ هواي.
كان تانغ هواي واقفاً، وكان جالساً، وفي اللحظة التي لمس فيها نظرة تانغ هواي، اهتز قلبه قليلاً.
كان لدى تانغ هواي ابتسامة على وجهه، إن لم يكن في عينيه.
عيناها الجميلتان، الشبيهتان بالنجمة، جميلتان جدًا، لكن الحافة الحادة التي تنفجر مثل السكين تقطع مباشرة في حلق الرجل ...
يبدو أن هذه المرأة الشابة تتمتع بهالة قوية جدًا، وهي رثة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع الإمساك بمنقارها.
"هل أنت الرئيس؟" ابتلع الرجل ونظر إلى تانغ هواي لأعلى ولأسفل.
ماذا عن هالة هذه المرأة؟
لكن لديه خمسة أشخاص هنا، ولا يمكنها إلا أن تحافظ على سمعة المتجر، وتطردهم بعيدًا؟
الذبابة الواحدة بمئة، وثلاث ذبابات يمكن أن تزييف ثلاثمائة، يكفي أن يهدر إخوانهم بعض الوقت.
بالتفكير في رجله، والتفكير في المال، وجد الرجل أثرًا للغضب.
"عدة إخوة، هل سأزور مطعمي لأول مرة؟" نظر تانغ هواي إليهم بابتسامة متكلفة.
"قليل من الهراء، أتيت لتأكل المعكرونة، وحتى تأكل ذبابة، كيف تقول؟" قال الرجل.
"قل لي رأيك؟" نظر تانغ هوايفنغ إلى الرجل بخفة.
أشار الرجل إلى تانغ لي: "لقد قالت للتو أن هناك مائة ذبابة وهناك ثلاثة هنا. هل علي أن أعوض ثلاثمائة؟
"نعم" أومأ تانغ هواي برأسه: "إذاً، أعطني ثلاثمائة، وإلا سأتصل بالشرطة."
"ماذا؟" وما أن سمع الرجل ذلك حتى اشتعلت فيه النيران، وقام من كرسيه مسرعاً.
فجأة أنزل لوكوك سكين الشوكة ونهض، عابسًا عن كثب، ونظر إلى تانغ هواي بعصبية.
أشار الرجل إلى تانغ هواي وقال بغضب: "لماذا أعطيك ثلاثمائة؟ إنه وجهك القذر الآن!
الرجل طويل وقوي وقوي.
عندما أشار إلى تانغ هواي، كان سريعا وجلب لمسة من التصفيق.
كان هذا التصفيق الطفيف هو الذي جعل تانغ هواي يشم رائحة طبلة الفاصوليا المجففة.
ركز تانغ هواي ابتسامته، ونظر ببرود، وأشار إلى يده.
هذه اليد، ليس فقط على شكل إصبع، ولكن أيضًا جلد خشن. كما تراكمت الكثير من البقع على مفاصل الظفر.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...