إعادة ميلاد الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1241: إذا تمكنا من التعرف عليها مبكرًا، فهل ستكون النهاية مختلفة؟ "إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
جاء هذا الرجل إلى زوجته مرة أخرى!
كان Zhang Jundian يحمل دائمًا حقيبة ملفات في يده.
لقد كان ممسكًا منذ دخوله الغرفة، دون أن يترك يده، ولا يطلب تشانغ فو وتشانغ مو الكثير.
لكن بالنظر إليه، خمنت أنه لا بد أن تكون هناك وثائق مهمة في الحقيبة.
عندما رأى تشانغ جونديان عودة تانغ هواي، أضاءت عيناه، ولم يستطع إلا أن يقف على الأريكة.
نظر تانغ هواي إلى حقيبة المستندات في يده وعبس قليلاً، وتساءل في قلبه.
ما هذا؟
"تانغ هواي، جينغ شوان، هل سبق لك أن أكلت؟" تقدم تشانغ مو وسأل.
قال تانغ هواي بابتسامة: "تناول الطعام".
اقترب تانغ هواي من تشانغ جونديان، وأشار إلى حقيبة المستندات في يده ونظر إليه بابتسامة، "بالنسبة لي؟"
"أريد أن أخبرك بمفردك."
"اذهب إلى السطح."
أومأ تشانغ جونديان برأسه: "حسنًا".
ثم سار بسرعة نحو الدرج.
نظر تانغ هواي إليه بفارغ الصبر، واستدار ونظر إلى جينغ شوان بغرابة.
ماذا يحدث هنا؟
قال لها جينغ شوان: "اذهبي".
على السطح.
سلم Zhang Jundian حقيبة المستندات إلى Tang Huai: "لقد صدر تقرير اختبار الأبوة الخاص بـ Jiajia والعمة Gu."
يعرف تانغ هواي أحدث قانون إطلاق النار في الصين. يجب على المجرمين إجراء اختبار الأبوة مع والديهم قبل إطلاق النار.
إذا لم يكن لديك أحد الوالدين، يمكنك القيام بذلك مع عمك أو إخوتك. في الواقع، هذا التقرير لا يلعب أي دور.
إنها فقط اللوائح الوطنية، عليك اتباع الإجراءات، وسيتم وضع هذا التقرير في الملف الجنائي.
أخذ تانغ هواي حقيبة الملفات: "لقد صدر التقرير وأنت خرجت بقلب مثقل".
"يظهر التقرير أن العلاقة بينهما ليست علاقة بين الأم وابنتها."
تصرف تانغ هواي.
Gu Jiajia و Gu Xiaofeng ليست علاقة بين الأم وابنتها؟
هذه القطعة، لم يخبرها بها Gu Jiajia وGu Xiaofeng أبدًا.
أخرج Tang Huai التقرير واكتشف أن النتائج أثبتت أن Gu Jiajia وGu Xiaofeng لم تكن بينهما علاقة بين الوالدين والطفل.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...