1001 : 1040

93 4 0
                                    


ولادة زوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1001: حبهم (2)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

كانت قبلتها مفاجئة جدًا لدرجة أنها تم تقبيلها تحت مفاجأة جينغ هوا.

اندهشت جينغهوا عندما لمست شفتيها الناعمة بطعم بارد ومالح.

كما لو أنه تعرض لصدمة كهربائية، يجب دفع غو جياجيا بعيدًا.

لكن Gu Jiajia عانق رقبته بإحكام، ولم يتمكن من دفعها بجهد كبير.

"جيا جيا، ماذا تفعلين؟" هو همس.

كانت متحمسة جدًا، وكان مليئًا بالدماء، وكان يخشى أن يخرج عن نطاق السيطرة.

"جينغهوا، دعونا ننجب أطفالًا. طالما هناك أطفال، وافقت جدتي!" قالت قو جياجيا وهي تقبل شفاه جينغهوا.

ولأن جينغهوا كافحت، سقطت قبلة شفتيها بشكل عشوائي على وجه جينغهوا لفترة من الوقت، ثم سقطت على رقبتها أو جبهتها -

ضغطت جينغهوا على كتفيها بكلتا يديها ودفعتها للأعلى: "هذه ليست الطريقة!"

"لا أهتم!"

"جيا جيا، استمعي لي!" حقًا، لم تكن قو شياو فنغ لا توافق على ذلك فحسب، بل كانت تعتقد أنه كان وحشًا واحتل ابنتها عندما كانت غير متزوجة.

"أنا لا أستمع!"

"لا تفعل هذا!" دفع Jinghua Gu Jiajia بعيدًا.

كيف يمكن للمرأة أن تقاوم الرجل القوي؟

تمت إزالة ذراعي Gu Jiajia حول رقبته، ودفع Jinghua الشخص بأكمله للأعلى.

"جينغهوا!" صاح قو جياجيا بصوت عال.

ضيق تنفس جينغهوا: "امنحني أنا وخالتي بعض الوقت، هل تسمحين بذلك؟"

"لا!" سقط قو جياجيا على الأرض مرة أخرى. هذه المرة توقفت عن تقبيله وذهبت لخلع ملابسه.

تم فك أزرار القميص العسكري من قبلها ...

"جيا جيا!" لم يستطع جينغ هوا أن يمنع نفسه من البكاء. لقد كان رجلاً كبيراً، وكان على وشك أن تُجبره امرأة صغيرة.

"أنا أحبك، أريدك يا ​​جينغهوا!"

بواباتهم نصف مغطاة.

دفع تانغ هواي وجينغ شوان الباب إلى الداخل وشاهدا مشهدًا مذهولًا على الأريكة.

لم تكن ملابس جينغ هوا سليمة، وكان غو جياجيا يركب عليه.

كان Gu Jiajia فظًا وصرخ ليعطي Jinghua أثناء خلع ملابس الطرف الآخر ——

صورة ساخنة جدا!

رفع جينغ شوان حاجبيه ونظر بعمق إلى أخيه وزوجة أخته المستقبلية.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن