حنون لها فقط!"مانجا Rebirth of the Little Military Wife الفصل 501: "أنا آكل فقط الحلويات التي تصنعها زوجة ابني، أنا رومانسي فقط بالنسبة لها، حنون لها فقط!"إعدادات
Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
"أنت رجل عصابة، لا تبحث عن مثل هذا العذر الكبير!" كافح تانغ هواي بين ذراعيه.
"حسنًا، أنا أحب Yuexiong من Tang Huai." باعتراف الجميع، أليس كذلك؟
"تظن أنه صغير!"
"سأجعلها كبيرة، وسوف آتي كل ليلة لتدليكها".
"انزل أنت!" ضرب تانغ هواي بطنه بمرفقه بخجل.
لأن قبضتها مثل زهرة الصدأ، تثير الحكة دون ألم، تجعله لا يطاق.
فشم رائحتها، وضغط بيديها على بطنها، وقال بصوت عميق: "هذه الحياة ستعتمد عليك، لن أتدحرج".
بصوت سحري لا يمكن تفسيره، خفف قلب تانغ هواي.
يمكن أن يكون المحتالون تانغ جادين، وقد أقنعه تانغ هواي حقًا.
لم يقل تانغ هواي أي شيء، فقط دعه يعانق.
بما أنه يحب العناق كثيرًا، دعه يعانقه.
في الواقع، هي أيضًا تحب أن يحتجزها ...
"تانغ هواي." خفض جينغ شوان رأسه وقضم شحمة أذنها.
تانغ هواي حساس جدًا لهذا الأمر.
مع هذه اللدغة الجنسية، دغدغها في كل مكان.
ارتجفت بشدة في جسدها.
عندما كنت على وشك النضال، عندما دفعته بعيدًا، سمعت أذني صوتًا عميقًا، بكلمات عاطفية عميقة: "تانغ هواي، أحبك، أحبك كثيرًا".
إذا أحببت يمكنك أن ترتكب جرائم من أجلها، إذا أحببت يمكنك أن تتخلى عن كل شيء من أجلها...
عندما سمع تانغ هواي ذلك، هز قلبه. لم أكن أعرف لماذا. سماع هذه الجملة لم يكن مؤثرا بل مؤلما.
العيون ساخنة قليلاً، ويبدو أنها تبكي--
عرف تانغ شوان مدى حب جينغ شوان لنفسه.
تقدموا للأمام متجاهلين أجداده.
مشاعرهم يمكن أن تصمد أمام الاختبار.
عرفت تانغ هواي أن جينغ شوان كان لطيفًا معها، ولكن عندما سمعت الكلمات التي تحدث بها بمودة شديدة، شعرت بألم بسيط في قلبها.
أدار تانغ هواي رأسه ونظر إلى أذرع جينغ شوان القوية.
زمت شفتيها وقالت بهدوء: "أعرف".
دفن جينغ شوان وجهه في حفرة رقبتها، وامتص رائحتها بقوة.
التعبير عن الرضا والقصور يشبه مص كمية كبيرة ~~ قنب، خذ رشفة واشبع، لكنها لا تكفي، وأريد أن أمتص، وجهي مليء بالجشع.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...