ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 1581: أتمنى رؤيته (3000 كلمة)إعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
بعد التحدث، تنهد جينغ مين بهدوء.
إنها لم تسيء إلى السيدة تشانغ. هل تكرهها السيدة تشانغ بنفس القدر؟
قلب الإنسان لا يمكن التنبؤ به حقا. إنها تفعل ما تريد ولا تستفز السيدة تشانغ. لماذا تكرهها السيدة تشانغ كثيراً؟
"هل أخذت اليوم كله إجازة؟" سأل تشانغ جونديان.
أومأ جينغ مين برأسه ورمش بعينيه: "حسنًا، لقد نمت جيدًا الليلة الماضية. سأبقى معك."
بعد الانتهاء من الحديث، نظر جينغ مين إلى السيدة تشانغ وقال بابتسامة: "عندما تستيقظ، سأعود".
أومأ تشانغ جونديان برأسه: "حسنًا، من الجيد البقاء هنا والتحدث معي."
"ماذا يقول الطبيب؟ هل المرض سهل العلاج؟ هل هناك نتيجة اختبار؟ سأعرضها على تانغ هواي؟"
"يملك."
"سأري تانغ هواي لمعرفة الدواء الذي لديها، وأدعها تصفه لعمتي."
نظرت عيون Zhang Jundian إلى Jing Min بابتسامة: "والدتي تعاملك بهذه الطريقة، هل ما زلت جيدًا معها؟"
أومأ جينغ مين برأسه: "أنا عاقل ولا أهتم بها".
جينغ مين ليست جيدة مع السيدة تشانغ، إنها جيدة مع تشانغ جونديان.
إذا كانت السيدة تشانغ بخير، فلا داعي للقلق على تشانغ جونديان، ناهيك عن الاعتناء بها في المستشفى ليلًا ونهارًا.
سمعت أن السكتة الدماغية مرض صعب. إذا لم يتم علاجه، ولم يكن من النوع الذي سيموت على الفور، فيجب تأجيله لمدة سنتين أو ثلاث سنوات على الأقل.
يجب على الجميع أن يخدموا عند الأكل والشرب في لاسا. إذا كان هذا هو الحال، فسوف يحتاج Zhang Jundian إلى مزيد من الجهد لرعاية السيدة Zhang.
علاوة على ذلك، اعتقدت أن تشانغ جونديان لم يكن مرتاحًا عندما رأت أن السيدة تشانغ كانت مريضة.
السيدة تشانغ مريضة أم لا. موقفها تجاهها هو نفسه. من الأفضل أن تجعلها أفضل. ليس على Zhang Jundian أن يعمل بجد.
والأهم من ذلك أن جينغ مين يعرف الوضع الاقتصادي الحالي لعائلة تشانغ. إذا لم يكن من الممكن علاج مرض السيدة تشانغ، فسيستغرق الأمر بضع سنوات وسيكلف بالتأكيد الكثير من المال.
لم تكن تريد أن تعتقد أن الراتب الشهري لـ Zhang Jundian لم يكن كافيًا للسيدة Zhang لتنفقه بمفردها ...
رافق جينغ مين Zhang Jundian في المستشفى حتى بعد الظهر. بعد أن استيقظت السيدة تشانغ، غادرت.
حتى لا تبقى، فقدت السيدة تشانغ وعيها مرة أخرى.
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...