881 : 900

93 4 0
                                    


الفصل 881: ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة: لقد افتقدني الأخ جينغ شوان (1000 كلمة)إعدادات

Pen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!

"الأخ شوان، أنا آسف، الخطة فشلت."

"أستطيع أن أرى من خلال استراتيجية تيان هونغ شيوان. إنها ذكية، والطرف الآخر يعرف دائمًا أننا موجودون. ومن المعقول أن تفشل الخطة. لا تحتاج إلى إلقاء اللوم على نفسك. من المهم الاعتناء بالجروح».

نظر يا كاي للأعلى، في حيرة، وتساءل تيان هونغ شيوان: "الأخ شوان، كيف يمكن رؤية خطتنا؟"

"غادرت الفندق متخفيًا. كانت غرفتي تحت الحراسة في الصباح الباكر. صعدت من الشرفة إلى الغرفة المجاورة قبل أن أغادر. كان يجب أن يكون لدى الطرف الآخر شكوك عندما ذهبت لرؤيتها لتلقي العلاج، وعندما تسربت الأخبار، رأيت أن هناك أشخاصًا في فندق Xinghui. "مسح تيان هونغ شيوان الدم من يديه، وألقى المنشفة المبللة على الطاولة، واستدار، ومشى إلى النافذة، ووقف منتصبًا.

ألقى نظرة خاطفة على الخارج، وهو مُحدق، لا يسبر غوره، وبلامبالاة شريرة: "لقد رأت خطتنا بالفعل، لكنها لا تزال ترغب في العمل معنا. إنها امرأة خاصة. اتضح أنها تحب لعب هذا النوع من الألعاب."

قال يا كاي، أثناء تناول الدواء لنفسه: "أخي شوان، اكتشف تانغ هواي هدفنا. هل نريد قتلها مباشرة؟"

"لا" كان صوت Tian Hongxuan غير مبال، ولكن كان هناك تلميح من المرح: "إنها تحب ممارسة الألعاب. ألعب معها. فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا شجاعة وطموحة للغاية. كم هو ممل قتلها دفعة واحدة؟"

"كان من الصعب جدًا عليها التعامل مباشرة مع شوان تيان، فهي حقًا لا تستطيع البقاء. نسيت كيف ماتت عائلتك؟ قال يا كاي بقلب صادق.

"لم أنس أنني أتيت من مودو."

"لكن أنت..."

"أنا لائق. خلال هذا الوقت، ليس عليك إظهار رأسك في مدينة K. يمكنك العودة إلى الشيطان. المصنع هناك يحتاج إلى موظفين.

"حسنا" على الرغم من أن Yacai أراد البقاء مع Tian Hongxuan لمساعدته، إلا أن Tang Huai كانت قد رأته بالفعل ولم تكن تعرف ما إذا كانت قد اتصلت بالشرطة. باختصار، لم يكن من الآمن له البقاء في مدينة K، وكان عليه أن يسحب Tian Hongxuan خلفه. رجل.

ابتسم تيان هونغ شيوان فجأة ببرود وبصوت بارد: "تانغ هواي، يجب أن أجعل نهايتك بائسة. تريد أن تعرف من هم والديك؟ قبل أن أموت، سأخبركم واحدًا تلو الآخر. أنت تفهم أن الأب يدفع الدين. "

——

"مرحبا--"

عطس تانغ هواي وهو يرقد على السرير فجأة.

ولادة الزوجة العسكرية الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن